عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

مجوهرات العروس ذات الملامح الناعمة

اكسسوارات مميزة بتصميم فرنسي
اكسسوارات العروس
اكسسوارات مميزة بتصميم فرنسي
اكسسوارات عروس 2017
اكسسوارات من الورود
مجوهرات العروس
مجوهرات العروس ذات الملامح الفرنسية
اكسسوارات مميزة باللون الذهبي
اكسسوارات مميزة باللون الذهبي
مجوهرات العروس ذات الملامح الفرنسية
اكسسوارات مميزة لشعر العروس
مجوهرات العروس ذات الملامح الفرنسية
اكسسوارات عروس
اكسسوارات عروس 2017
مجوهرات العروس

مجوهرات الشعر كانت ولاتزال الاكسسوار الأقرب إلى قلب المرأة منذ زمن طويل. فقد كانت تزيّن شعر أشهر الملكات والأميرات، وقد انتبهت أشهر دور المجوهرات الفاخرة إلى مدى عشق المرأة لمجوهرات الشعر، حيث بدأت بطرح مجوهرات الشعر على شكل تيجان من الذهب  ترصّع بأغلى الأحجار الكريمة. أما في العصر الحالي فقد أصبحت مجوهرات الشعر أكثر انتشارًا، حيث تُصنع بخامات أقل كلفة، لكن تتميز بالكثير من الإبداع  والتنوع، وتضفي الكثير من الرومانسية والتميزعلى طلة العروس.

إليكِ أجمل وأحدث مجوهرات الشعر التي رصدناها في مختلف محلات باريس، التي تتميز بالتنوع من ناحية الشكل والخامات، والمزودة بتقنيات تسهل عملية وضعها على الشعر، وتتلاءم مع كل أنواع تسريحات الشعر. من أشهر العلامات الفرنسية المتخصصة في طرح مجوهرات شعر العروس، دار "ميزون سابان". تتميز مجوهرات الشعر التي تطرحها  هذه الدار بخطوطها الواضحة وبنعومة تصاميمها. كذلك بالتفاصيل الجمالية الراقية، حيث ترصّع مجوهرات الشعر وبخاصة التيجان ذات الأوراق المذهبة بأحجار سواروفكسي. تُصنع كلها باليد وتتنوّع  تصاميمها بين العصرية والكلاسيكية. تقدّم الدار خدمة شخصية لكل عروس تريد  تنسيق مجوهرات شعرها مع فستان الزفاف.

ميزون غيلمات: علامة فرنسية تستوحي مجوهرات الشعر التي تطرحها من  جماليات الطبيعة، تحديدًا الأزهار والورود. كذلك من أوراق الورود  المنفّذة من الحرير والمرصعة باللؤلؤ. تجسد  من خلالها الربيع  بألوانه الزاهية وبتلاته المتفتحة، يمكن تنسيق مجوهرات الشعر على تسريحة شعر "الشينيون"، أو تسريحة الضفائر الرائجة في الآونة  الأخيرة، أو على الشعر  المجعّد المرفوع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X