أزياء /أناقة المشاهير

ختام مهرجان القاهرة السينمائي يتشح باللون الأسود

يسرا زينت اطلالتها بوشاح باللونين الأسود والأبيض
اختارت نيلي كريم كلاتش من المخمل العنابي مع اطلالتها
فستان من الدانتيل الأسود شاهدنا به الهام شاهين
درة زروق في في فستان باللون الأسود من رامي قاضي
هيلاري سوانك في فستان ناعم باللون الأسود
جمبسوت باللون الأسود من Hass Idriss اختارته كندة علوش
نيلي كريم في اطلالة شبابية باللون الأسود
هنا شيحة في فستان باللونين الأسود والأبيض
اكسسوارات أنيقة نسقتها كندة علوش مع اطلالتها باللون الأسود

أُقيم مساء أمس الخميس 31 نوفمبر حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وقد حضر الحفل عدد كبير من النجوم المحليين والعرب والعالميين، وقد كان اللون الأسود سيد الموقف حيث سيطر على كافة الإطلالات والسبب.. وفاة النجمة الكبيرة "شادية".  فقرر الجميع تكريمها واحترام وفاتها من خلال اعتماد اللون الأسود على السجادة الحمراء. 

فاختارت كندة علوش على سبيل المثال جمبسوت باللون الأسود من تصميم "هاس ادريس" Hass Idriss وقد اختارت معه كلاتش أسود أيضاً من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta، ومجوهرات مرصعة بأحجار خضراء، وقد بدا اللوك أنيقا وعصريا في الوقت ذاته.
وقد شاهدنا النجمة نيللي كريم في اطلالة شبابية باللون الأسود أيضاً عبارة عن بنطلون وتوب ونسقت معهما حقيبة يد من المخمل باللون العنابي، كسرت بها رتابة الأسود.
أما درة زروق فقد اختارت فستان سهرة من توقيع "رامي قاضي" Rami Kadi باللون الأسود طبعاً مع تفاصيل معدنية باللون الفضي عند منطقة الصدر، وقد بدا اللوك مبهجراً نوعاً ما ولاسيما مع الحذاء الذي نسقته معه.
وقد شاهدنا أيضاً كلاً من يسرا في اطلالة باللون الأسود زينتها بوشاح باللونين الأبيض والأسود والهام شاهين وقد اختارت تصميماً من الدانتيل ناسب سنها.
شاهدي بالصور اطلالات النجمات باللون الأسود في مهرجان القاهرة السينمائي واختاري من بينها الاطلالة المفضلة بالنسبة لك.

X