لايف ستايل /ديكور

"ديكورات" انجليزية في منزل جون ترافولتا بـ"بروكلين"

جولة بالصور في منزل جون ترافولتا John Travolta المعروض للبيع
منزل جون ترافولتا John Travolta بـ"بروكلين" بُني في سنة 1920، وتمَّ تجديده في سنة 2005
"ديكورات" تقليديَّة في غرفة نوم جون ترافولتا John Travolta
في منزل جون ترافولتا John Travolta المعروض للبيع، تبدو ملامح ريفيَّة في غرفة المعيشة
غرفة نوم كلاسكيَّة، في منزل جون ترافولتا John Travolta
منزل جون ترافولتا John Travolta يرتدي حلَّة كلاسيكيَّة مطعمة بلمسات جبليَّة
في مطبخ منزل جون ترافولتا John Travolta، يغطِّي الخشب الداكن الخزائن الوافرة
النجم الأمريكي جون ترافولتا John Travolta
"ديكورات" الحمَّام في منزل جون ترافولتا John Travolta تدعو للاسترخاء
إطلالة على "تراس" منزل جون ترافولتا John Travolta

عُرض منزل النجم الأمريكي جون ترافولتا John Travolta الشهير خصوصًا بدوره في فيلم Saturday Night Fever، للبيع، مقابل 2.5 مليون دولار أمريكي. وهو يقع "بروكلين".

بُني المنزل في سنة 1920 وتمَّ تجديده في سنة 2005، ليرتدي حلَّةً كلاسيكيَّةً مُطعمةً بلمسات جبليَّة تنعكس في الـ"ديكورات" الداخليَّة، وتعود إلى النمط المعماري "تيودور". والأخير يُمثِّل التطور النهائي للعمارة في القرون الوسطى، بإنجلترا.
يحوي المنزل أربع غرف نوم وأربعة حمَّامات، وتكتسي الأرضيَّات فيه بخشب الكرز الصلب. وتحتلُّ غرفة الجلوس مساحة وراء سلسلة من النوافذ المُمتدَّة من الأرض إلى السقف، لمنح الجالسين في الداخل إطلالات بانوراميَّة على المساحات الخارجيَّة.
في غرفة المعيشة ملامح ريفيَّة تتبع الطراز الإنجليزي. وقوامها: طاولة ضخمة مُبطَّنة بقماش يتكرَّر حضوره على الأريكة الرئيسة، التي تتكئ إلى سجَّادة عجميَّة. ويرتاح إلى جانبها كرسي معد من الخشب الصلب. وتتوسَّط الجدار الرئيس مرآة ضخمة مُزوَّدة بإطار من الخشب. وإلى يمينها ويسارها، واجهتان تحملان على رفوفهما الزجاج التحف.
في غرفة الطعام، يبرز لون الخشب الداكن والبيج المائل إلى الزهري في توليفة جذَّابة. ويُشارك الخشب في تصميم الجدران، ويحضر أيضًا في الطاولة المستطيلة وقوائم الكراسي ذات الظهور المُنجَّدة بالجلد البني المكبَّس بالأزرار. وهناك، تتدلَّى ثريا "أنتيك" من السقف.
يحظى المطبخ من جهته، بمساحة مستطيلة. وهو مُجهَّز بخزائن الخشب بلون داكن، وأسطح من الجرانيت. كما تُطعِّم المشهد الأجهزة الكهربائية المُعدَّة من الفولاذ المقاوم للصدأ، في حين تُغطِّي قطع البلاط الجدران.
سقف غرفة النوم الرئيسة الفسيحة مُقبَّب. السرير المزدوج مزوَّد بثلاثة أعمدة، وهو يتكئ إلى سجَّادة عجميَّة، وتبرز فوقه مروحة تلطِّف أجواء الغرفة، التي تُحظى بعدد وافر من النوافذ الكفيلة في إدخال الضوء الطبيعي إلى داخلها.

شاركونا تعليقاتكم...

 

 

X