فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خمسة أفلام كوميدية تحجز مقاعدها في موسم إجازة نصف العام

حسن الرداد في كواليس فيلمه الجديد "عقدة الخواجة"
كريم محمود عبد العزيز مع ملك قورة في كواليس فيلمهما الجديد"اطلعولى بره"
أحمد عيد في برنامج تلفزيوني
بيومي فؤاد

"الكوميديا أولاً" هو الشعار الذي يرفعه صنّاع موسم إجازة نصف العام من خلال مجموعة أفلام حجزت لنفسها مكاناً على الخريطة المبدئية للموسم السينمائي الجديد.

الفنان رامز جلال أحد النجوم المشاركين في الموسم، حيث انتهى مؤخراً من تصوير فيلمه الجديد "رغدة متوحشة" والذي يقوم ببطولته كل من ريهام حجاج وأحمد فتحي ومحمد ثروت وانتصار. وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول اكتشاف جثة في أحد منازل أصدقاء رامز جلال مما يصيبه بحالة من القلق طوال أحداث الفيلم ويسعى لاكتشاف لغز الجريمة إلى أن يكتشف أنها خدعة قام بها صديقه .

النجم بيومي فؤاد أيضاً قرر أن يخوض هذا الموسم بفيلم "اصاحبي" والذي يشارك في بطولته كل من هشام إسماعيل ومحمد ثروت وأحمد حلاوة ومن تأليف وليد يوسف، وتدور أحداثه حول أحد شخص يسعى لتكوين أسرة، ولكنه يفشل دائماً بسبب الأزمات المادية التي يتعرض لها، فيقرر الهجرة إلى إحدى الدول العربية ثم يعود بعد ذلك فيفاجأ بتغيير الأوضاع تماماً.

ضمن قائمة النجوم المنافسين خلال هذا الموسم أيضاً الفنان كريم محمود عبد العزيز والذي يشارك بفيلمه "اطلعولى بره" والذي يقوم ببطولته كل من خالد الصاوي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وملك قورة ومن إخراج وائل إحسان وتدور أحداثه حول عالم التسويق الإلكتروني، والعلاقات التي تنشأ بين الفتيات والشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أيضاً الفنان حسن الرداد يشارك هذا الموسم من خلال فيلم "عقدة الخواجة" والذي تدور أحداثه حول شاب فقير يقع في غرام ابنة رجل أعمال كبير يرفض هذه العلاقة ويسعى الشاب طوال الفيلم للوصول لحبيبته بأي طريقة. ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب حسن الرداد مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم ماجد المصري وبيومي فؤاد وهنا الزاهد وسامية الطرابلسي وهو من تأليف هشام ماجد وشيكو .

الفنان أحمد عيد أيضاً حجز لنفسه مكان مبدئي على خريطة أفلام موسم إجازة نصف العام من خلال فيلمه الجديد "خلاويص" الذي يشارك في بطولته مع آيتن عامر وطارق عبد العزيز وأحمد فؤاد سليم ومحسن منصور. وتدور أحداث الفيلم حول شاب يتسبب لوالده في الكثير من الأزمات التي تجبره علي التواجد بساحات المحاكم لفترات طويلة.

هذا عن الأفلام التي حجزت لنفسها مقعداً بالفعل في الموسم الجديد فيما لم يتحدد بعد لعدد آخر من الأفلام موعد نهائي ومنها "حرب كرموز" لـ أمير كرارة و"الديزل" لمحمد رمضان و"البدلة" لتامر حسني، و"كارما" لخالد يوسف. و"بيكيا" لمحمد رمضان، وإن كان سيتضح خلال الأيام المقبلة موعد عرض كل منها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X