فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طلاق كريس برات وآنا فاريس بعد زواج 8 سنوات

طلاق كريس برات وآنا فاريس
كريس برات وآنا فاريس وابنهما
كريس برات وآنا فاريس

بعد أشهر من الإنفصال، أنهى النجمان كريس برات Chris Pratt وآنا فاريس Anna Faris إجراءات الطلاق الرسمية.

وحسب ما جاء في مجلة "بيبول" الأمريكية، فقد طلب برات في وثيقة الطلاق أن يحصل هو وفاريس على كفالة مشتركة لطفلها الوحيد، جاك، البالغ من العمر 5 أعوام.

وكان النجمان برات وفاريس قد أعلنها انفصالهما رسمياً في يونيو الماضي بعد زواج استمر 8 سنوات، وقالا إنهما كانا يحاولان التغلب على مشاكلهما وحل خلافتهما لكن باءت محاولتهما العديدة بالفشل.

وأعلن الثنائي قرارهما بالإنفصال حينها من خلال بيان مختصر نشراه على مواقع التواصل الإجتماعي، جاء فيه :"أنا وآنا حزينان لإعلان انفصالنا رسميّاً. حاولنا جاهدين لفترة طويلة إصلاح الامور، ونحن حقّاً نشعر بخيبة أمل. ابننا لديه ابوان يحبّانه كثيراً، ومن أجله نحن نريد الحفاظ على هذا الوضع قدر الإمكان. ما زلنا نحب بعضنا البعض، وسوف نعتز دائمًا بالوقت الذي أمضيناه معاً، ولا نزال نحترم بعضنا. كريس برات وآنا فارس".

يشار الى أنه تم اتهام النجمة جنيفر لورانس بأنها السبب في انهيار زواج كريس برات وآنا فارس.

وكان عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وجهوا اللوم للورانس بعد ان أكد الزوجين صحة أنباء انفصالهما على موقع فيسبوك خلال الأشهر الماضية.

وكتب أحد رواد تويتر بعد إعلان الإنفصال في يونيو الماضي: "لا أستطيع أن أصدق أن كريس برات وآنا فارس سينفصلان، هذا بسبب جنيفر لورانس"، وكتب آخر يقول: "جنيفر لورانس تسببت في انهيار زواج كريس برات، مضحك حقا"، ونشر مستخدم ثالث: "انتظروا ظهور كريس برات وجنيفر لورانس كثنائي".

اشتهر برات بأدواره في أفلام ناجحة مثل Guardians of the Galaxy، وLego Movie (عام 2014)، وJurassic World (عام 2015). أما فاريس، فكانت نجمة فيلم Scary Movie (عام 2000)، والمسلسل التلفزيوني الكوميدي Mom.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X