سامر كحلاوي ينسحب من " الهيبة 2 " وهذه هي الأسباب ؟

4 صور

أعلن الفنان السوري سامر كحلاوي انسحابه من الجزء الثاني من مسلسل الهيبة للكاتب هوزان عكو و المخرج سامر برقاوي .
وأرجع سامر سبب انسحابه من المسلسل إلى عدم الاتفاق بينه وبين شركة الصباح المنتجة للمسلسل .
وقال سامر في تعليق نشره على صفحته الخاصة على " فيسبوك " : " لكل الناس اللي حبوا مسلسل الهيبة1 وشخصية الدب فيه برغم قلة تواجدها بحب قلكن شكراً من كل قلبي عهالمحبة الكبيرة اللي غمرتوني فيها و اللي كانت فخر كبير لألي واللي أكيد حتمدني بطاقة كبيرة لقدام بإذن الله"، وأضاف "بأسف جداً خبركن إني ما حكون موجود بالهيبة 2 و هاد الشي تأكد اليوم".
وأوضح سامر أن سبب انسحابه من المسلسل هو صيغة العقد الذي عرضته عليه شركة " الصباح " و الذي وجده غير مناسب و قال : " السبب هو عدم اقتناعي بصيغة العقد اللي وقعتو من فترة و ببعض بنودو اللي أنا شفتها مجحفة بحقي و هنة شافوها حماية لإلي و الخلاف كان بوجهات النظر، بتمنى التوفيق من كل قلبي لأسرة عمل الهيبة و على رأسهن الأستاذ الكبير سامر البرقاوي اللي كان لإلي بمثابة أب حقيقي بالمهنة.. آمن فيني كممثل و ما قصر أبدا.. ولشركة الصباح و على رأسها الأستاذ صادق الصباح والأستاذ زياد الخطيب و اللي تشرفت بهالتجربة معهن ".
وأوضح سامر في منشوره أن الخلاف بينه و بين الصباح لا يفسد للود قضية و قال : " وبحب قول : الخلاف بوجهات النظر لا يفسد للود قضية.. طبيعة مهنتنا هيك.. عرض و طلب.. هنة ما قصروا وقدموا اللي عندهن ضمن إمكانياتهن وأنا ما ناسبني العرض اللي اتقدم أبداً.. وبالأخير كل حدا بيعمل قناعاتو.. بتمنى التوفيق للجميع".
وكان سامر كحلاوي قد أدى شخصية " الدب " في مسلسل الهيبة بجزئه الأول و حقق من خلالها نجاحاً جيداً حيث تفاعل الجمهور مع الشخصية و حضورها رغم عدم اتساع مساحته .
ولم يكن كحلاوي أول المنسحبين من مسلسل الهيبة بجزئه الثاني فقد سبقته النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي اختارت الابتعاد عن العمل و البدء بمشروع مختلف وهو مسلسل " طريق " الذي يجمعها بالنجم السوري عابد فهد .