فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وليد الشامي وفؤاد عبد الواحد وداليا مبارك في اليوم الوطني الإماراتي 46

الفنان وليد الشامي يغني في المول
الفنان وليد الشامي يغني
الفنان فؤاد عبد الواحد يقدم وصلته الغنائية
الفنان فؤاد عبد الواحد قبل الغناء
أطفال يشاركون الفنان وليد الشامي الغناء
داليا المبارك تبتسم لعدسة الكاميرا
الجمهور يصور وليد الشامي
الجمهور يتفاعل مع المطربة داليا المبارك
داليا مبارك تغني

ضمن إحتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ 46، شارك في حفل "مول الإمارات" الفنان وليد الشامي، كما شارك في سوق "التنين 2" برفقة الفنان فؤاد عبد الواحد، وفي منطقة "لامير" شارك مع الفنانة داليا مبارك. والاحتفالات من تنظيم ورعاية هيئة السياحة في دبي، والمتعهد ومنظم الحفلات راشد السعيد مدير شركة واستوديوهات فايز السعيد "ساوند آند ميديا".

من الشخصيات الشهيرة من أهل الإعلام، قدّم وليد الشامي مجموعة من أغنياته، منها أغنيات وطنية للإمارات، بالإضافة لبعض أغنياته التي تفاعل معها الجمهور، مثل أغنية "أحبه كلش".

ووسط ترديد الجمهور كلمات أغنياته، واحتفالاً باليوم الوطني للإمارات الـ46، قدّم الفنان فؤاد عبد الواحد وصلته الغنائية في "سوق التنين 2"، فغنّى "واشنطن"، و"قلبي الصغير"، "كفيت ووفيت"، وغيرها من الأغنيات الوطنية التي أشعل بها روح الوطنية بين الجمهور.

أما الفنانة السعودية داليا مبارك، التي حضرت خصيصاً من السعودية، للمشاركة إلى جانب زملائها وأخوانها من الفنانين في الإحتفالات الوطنية للإتحاد الإماراتي الـ46، مؤكدة إعتزازها وفخرها بهذا الوطن قيادة وشعب ومقيمين، شاكرة في نفس الوقت جهة التنظيم والرعاية، وقدّمت في "لامير" برفقة فرقتها الموسيقية مجموعة كبيرة من أغنياتها الخاصة، والأغاني الشهيرة التي طلبها الجمهور منها، لتقدم بعضها دون تحضير وبروفات تلبية لرغبة الجمهور المتفاعل مع أنغام وموسيقى أغنياتها. وفي تهنئتها الخاصة بهذه المناسبة الغالية لليوم الوطني للإمارات الـ46، قالت إن إحتفالية الإمارات هي إحتفالية للسعودية أيضاً، لأنهما شعوب واحدة تجمعهما المحبة والأخوة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X