عروس سيدتي /الحب والرومانسية

قرارات عاطفية للشريكين على أبواب السنة الجديدة

شريكان
حب ورومانسية
لحظات رومانسية مع الشريك
اقضي عطلة برفقة شريكك
اذهبا في رحلة استجمام
تشاركا لحظات سعيدة في مكان تحبانه

مع بدء العدّ العكسي للعام 2018، يخطط البعض للزواج العام المقبل، أو أنهم عقدوا قرانهم قبل أشهر. في جميع الحالات، اجعلي زواجكِ يدوم بشكل أفضل في العام 2018، واتخذي القرارات المهمة التي تصبّ لصالح زواجك.
-
تعاهدا على السفر هذا العام: يُعتبر السفر من أكثر النشاطات التي تعود بالمنفعة على الزوجين. فالسفر يعيد النشاط لعلاقة الثنائي، ويجدّد علاقة الزوجين معًا. تعاهدي وزوجكِ على السفر إلى أماكن جديدة هذا العام. أماكن مملوءة بالرومانسية والحب، ولا يهمّ بأيّ دولة تكون تلك اللحظات التي لن تنسى.
-
تعاهدا على السعادة: اجعلي السعادة على رأس أولوياتكِ العام المقبل. ابحثي عن السعادة بجميع الحالات، وقرري أن تبتعدي عن الحزن والمشاكل.
-
تعاهدي وزوجكِ على الحفاظ على رشاقتكما: اجعلي من العام 2018 عام الرشاقة وتخلّصي من الوزن الزائد. وفي حال كان الزوج يعاني كيلوغرامات إضافية، ساعديه بالتخلص من تلك المشكلة وكوني إلى جانبه. هذه الخطوة تعزز علاقتكما معًا وتقرّبكما من بعضكما البعض.
-
تعاهدا أنهما ستتقرّبان من عائلتكما: احرصي على أن تكون علاقتكِ بعائلتكِ وعائلة زوجكِ جيدة. خططي للمشاريع مع عائلتك، وقومي بخطوات تشجيعية لكي يتقرب زوجكِ من عائلتكِ والعكس صحيح أيضًا.
- تعاهدا على تفهّم عملكما: بما أنّ ضغوط الحياة صعبة وكثيرة، لذلك تعاهدي وزوجكِ على تفهّم طبيعة عمل كل واحد منكما، من دون أيّ مشاكل أو صعوبات.
-
تعاهدا على تبادل الهدايا: ينتظر الكثير من المناسبات في العام 2018، فلا تفوّتي تلك المناسبات عبر شراء الهدايا والاهتمام بشريكك.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X