اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

روبي تضع زوجها السابق سامح عبد العزيز في موقف محرج ماذا فعلت؟

سامح عبد العزيز في أول ظهور له بعد حصوله على البراءة
الصورة التي نشرها سامح عبد العزيز
سامح عبد العزيز
روبي في برنامج صاحبة السعادة
5 صور

وضعت الفنانة روبي زوجها السابق المخرج سامح عبد العزيز في موقف محرج، بنفيها عودتهما سويًّا، رغم تأكيده في اليوم نفسه أنها حبيبته وأم ابنته، وأنهما بصدد العودة لبعضهما قريبًا.
القصة بدأت عندما نشر المخرج سامح عبد العزيز صورة جمعته بالفنانة روبي بصحبة ابنته "طيبة" ولم يكتب عليها أي تعليقات، لكن في تصريحات صحافية أكد سامح أنه بصدد العودة لزوجته روبي قريبًا وأنه في مرحلة من العمر تطالبه بأن "يحابي" على بناته بحسب تعبيره، أي يحتضنهنّ ولا يبتعد عنهنّ كثيرًا.
الغريب أنه قبل مرور ساعات عدة على تصريحات المخرج الشهير، خرجت روبي لتنفي الأمر برمّتهّ مشيرة إلى أنها "مش فاضية للكلام ده" بحسب تعبيرها.
وأضافت في تصريحات صحافية أنها لا تعرف شيئًا عن أمر العودة، فهي مشغولة بالتجهيز لفيلمها الجديد "عيار ناري" الذي تشارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين.
بعد تصريحات روبي نشر المخرج سامح عبد العزيز عبر صفحته على فيس بوك صورة تجمعه بزوجته الأولى وبناته الثلاث من دون أن يوضح أي تفاصيل خاصة بالصورة.
لكنّ عددًا من المقربين من سامح أكدوا أنّ اتفاقًا قد تم بينه وبين روبي بالفعل على العودة، لكنها لا تفضل الاعلان عنها، وأنّ صورة سامح مع زوجته الأولى جاءت من باب إعادة العلاقات الطيبة مع بناته الثلاث، ولا نيّة للعودة إليها خلال الفترة المقبلة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"