فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هياتم تفقد وزنها بشكل يثير قلق جمهورها على حالتها الصحية

هياتم في أحد البرامج التلفزونية
هياتم في ديفيليه هاني البحيري بعد أن فقدت وزنها
هياتم
هياتم
هياتم
نبيلة عبيد ولبلبة حرصوا على الحضور
فيفي عبده في عرض الأزياء
هاني البحيري مع دنيا عبد العزيز في عرض الازياء
هياتم في برنامج تلفزيوني

حضرت الفنانة هياتم العرض الذي أقامه مصمم الأزياء هاني البحيري لأحدث سواريهات وفساتين زفاف صيف ٢٠١٨ داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.
ولفتت هياتم الأنظار إليها باطلالتها الجديدة، بعد أن فقدت ما يزيد عن عشرين كيلوغرامًا من وزنها، ما جعلها تبدو أصغر عمرًا، لكنها في الوقت نفسه أثارت قلق محبيها وبعض أصدقائها من الحضور، على حالتها الصحية، وسبب هذه النحافة المفرطة، وإن كانت هناك أيّ أسباب مرضية وراء فقدان الوزن بهذه الطريق المفاجئة.
هياتم من جانبها نفت في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت" معاناتها أيّ أزمات صحية، مشيرة إلى أنّ فقدانها وزنها جاء بسبب إرادتها القوية وامتناعها عن الأكل لفترات طويلة، وقالت الفنانة الاستعراضية الشهيرة :"لقد اتّبعت نظامًا غذائيًّا صحيًّا يعتمد على تناول كميات أقل من الطعام على فترات متقاربة، إضافة إلى زيادة جرعة الخضروات في وجباتي اليومية، وذلك بحسب تعليمات الطبيب الذي أتابع معه.
يُذكر أنّ "الديفيله" شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، منهم: ميرفت أمين، ورجاء الجداوي، ولبلبة، ونبيلة عبيد، وفيفي عبده، وغيرهنّ من النجوم الذين حرصوا على تهنئة مصمم الأزياء بعرض الأزياء الجديد، والذي حمل شعار :"ارتدي المصري.. بكل فخر".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X