مشاهير /مشاهير العرب

الموت يُفجع النجم إلتون جون: "مازلت أعاني من الصدمة"

إلتون جون ووالدته
والدة إلتون جون
إلتون جون يعلن وفاة والدته

نعى المطرب الإنجليزي إلتون جون عبر حسابه على "انستقرام" والدته شيلا، التي فارقت الحياة عن عمر يناهز الـ92 عام بعد صراع مع المرض.

وبعد إعلان النجم البالغ من العمر 70 عاماً عن وفاة والدته، ضجت صفحته بالمعزين، حيث تلقى آلاف التعازي من متابعيه وعدد من نجوم الغناء حول العالم.

وكتب جون، الحاصل على لقب "سير"، تعليقاً عبّر فيه عن حزنه الشديد على وفاة "شيلا" وقال: "أنا لم أرها منذ الإثنين الماضي ومازلت أعاني من الصدمة، إنتقلي بأمان يا أمي شكراً لكِ على كل شيء وسأشتاق إليك كثيراً".

يذكر أن قطيعة كانت سائدة على العلاقة بين جون ووالدته منذ 2008 ودامت حتى لحوالي 9 سنوات، حين أعلن الفنان العالمي في مايو 2017 إنتهاء الخلاف وقال حينها: "صرنا حالياً على اتصال من جديد".

ونقلت حينها صحيفة "ميرور" البريطانية عن جون قوله: "بدافع الاحترام لخصوصية أمي، لطالما كنت أتجنب الحديث علانية عن علاقتنا... إلا أنني يمكنني أن أقول إننا حاليا على اتصال وذلك منذ عيد ميلادها التسعين".

وذكرت الصحيفة أن والدة جون أوضحت كيف أنها ألقت باللوم على زوجه، وهو المخرج الكندي ديفيد فرنيش (53 عاماً)، بسبب دوره في إثارة غضب جون منها، إلا أن الصحيفة أشارت إلى أنه من المعروف أن فرنيش المرتبط بالمغني المخضرم منذ العام 1993، كان يشجعه بقوة على إصلاح علاقته بوالدته.

وبعد عودة العلاقة بين جون ووالدته تردد معلومات أنه أنفق مبلغ 30 ألف جنيه استرليني مقابل إجراء عملية جراحية لها التي تعيش في منزل على شاطئ البحر في مقاطعة ويست ساسيكس في جنوب إنجلترا.

X