وفاء عامر لـ"سيدتي نت": لا أشارك في بطولة فيلم "كارما"

وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر في منزلها
وفاء عامر في مؤتمر فيلم كارما
وفاء عامر في المنزل
وفاء عامر في جلسة تصوير
وفاء عامر تتحدث عن فيلم كارما
8 صور

بعد غياب طويل وتوقف أكثر من 5 سنوات يعود التعاون من جديد بين المخرج خالد يوسف والفنانة وفاء عامر التي شاركته عدد من أعماله الفنية أبرزها فيلم
"كف القمر".

التعاون هذه المرة يجمع خالد يوسف ووفاء عامر مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم عمرو سعد ودلال عبد العزيز وزينة وحسن الرداد وغادة عبد الرازق وغيرهم وهو الفيلم الذي تم الترويج له في مؤتمر صحفي بحضور كل أبطاله.

في تصريح خاص لـ"سيدتي نت" كشفت وفاء عامر مفاجأة بقولها إنها لا تشارك في بطولة الفيلم، وتكمل قائلة : "معظمنا ضيوف شرف نقدم مشهداً أو اثنين فقط في الفيلم الذي يعد بطله الرئيسي الفنان عمرو سعد.

وتضيف :"حتى لا يساء فهم تصريحاتي فنحن مش جايين نخدّم على عمرو ولكننا نتعاون جميعنا من أجل خروج عمل فني انتظرناه كثيرا يشهد عودة مخرج مبدع وهو خالد يوسف للسينما العربية".

تضيف وفاء :"أنا أقدم عدداً محدوداً من المشاهد لا يتجاوز أصابع اليد الواحدة، لكني سعيدة جداً بها، وفخورة بمشاركتي في عمل يحمل اسم خالد يوسف ويضم هذه الكوكبة من الفنانين الموهوبين حتى وإن كان دوري صغير ولست احدى بطلاته".

يعرض لوفاء عامر حالياً مسلسل "الطوفان" الذي تشارك في بطولته مع عدد كبير من النجوم منهم فتحي عبد الوهاب وأحمد زاهر وغيرهم.

 

جلسة تصوير رومانسية جديدة تجمع حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"