رابح صقر ورامي عبد الله وحفل جماهيري في الرياض

إاعلان الحفل
رابح صقر
رامي عبد الله
3 صور

يتمتع مركز الملك فهد الثقافي في الرياض هذه الأيام بحراك فني وتوهج ملفت على المسرح، الذي يتسع لـ3000 شخص، وسيحمل في باكورته يوم الخميس الرابع عشر من ديسمبر حفلاً جماهيرياً لصقر الأغنية الخليجية الفنان رابح صقر، والفنان الشاب رامي عبد الله.
في حين لم يغب رابح عن الحفلات الغنائية هذا العام في دول الخليج، وفي السعودية على وجه التحديد، وسيتغنى في الحفل الرابع لحفلات السعودية، والتي أعدتها الهيئة العامة للترفيه تحت غطاء "شتانا ترفيه" المفعم بالأنشطة الترفيهية.
وقد اعتاد الصقر على الحفلات "المنفردة" في معظم حفلاته، والتي كان آخرها الحفل الذي أحياه في منطقة الدمام الأسبوع الماضي، ولكن هذه المرة سيشاركه الحفل الفنان رامي عبد الله، الذي ذاع صيته مؤخراً في الوسط الفني من خلال إحساسه والصوت "المجرور" الذي قدمه في الآونة الأخيرة، لاسيما في طريقته بالغناء التي تميل للصوت "الطلالي"، من خلال غنائه لفناني السبعينات والثمانينات، ولامس رامي إحساس جماهيره من خلال عرضه لمجموعة من الأعمال لـ"فنان العرب" محمد عبده والفنان الراحل طلال مداح وأعمال لعبادي الجوهر، وتأديتها بعزف آلة العود على طريقته الحديثة، التي يربط بها الماضي بالحاضر.
يشار إلى أنه كان من المقرر إحياء رامي لحفل جماهيري في الصيف الماضي ضمن حفلات أبها، بتعاون مجلس التنمية السياحية مع "روتانا"، ولكن الحفل لم يتم، وقرر تأجيله، وتأتي مشاركته هذه المرة مع الصقر كأول حفل له في مسيرته يقدم من "روتانا".
الجدير بالذكر، سينهي الفنان رامي عملاً غنائياً من كلمات الأمير خالد الفيصل بعنوان "لا ترحلي"، وسيعيد صياغته من جديد بعد أن تغنى به الفنان عبد المجيد عبد الله في التسعينات الميلادية.
وسيتم طرح فئات وأسعار التذاكر خلال الأيام المقبلة، ومن المنتظر انتهاء المقاعد في وقت سريع؛ نظراً لأهمية ورونق الحفل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"