جمال /شعر وتسريحات

صبغات شعر جديدة لشتاء 2018

صبغات الشعر باللون الفضي
صبغات الشعر الأحمر على طريقة ايما ستون
صبغات الباستيل المناسبة للشتاء
اجدد صبغات الشعر
الشعر البني المناسب لفصل الشتاء
اجدد صبغات شعر لشتاء 2018
صبغات الشعر الأشقر
صبغات الشعر على طريقة النجمات

صبغات الشعر تؤثّر على الاطلالة كلها. من هنا أول تغيير عليكِ القيام به في هذا الموسم، هو اختيار لون الشعر المناسب لبشرتكِ من جهة، ويتماشى مع صيحات الشتاء. وتأكدي أنّ قصات الشعر والتسريحات الجديدة، لن تمنحكِ التغيير اللازم لهذا الموسم، إن لم تستبدلي كل ألوان الصيف المشرقة بصبغات شعر مناسبة للموسم الحالي.
الأشقر الدافئ: للتكيّف مع أجواء الشتاء الباردة، عليكِ التوجه نحو الألوان الداكنة مع الظلال التي تتراوح بين الأشقر والأسمر. على غرار اللون الأشقر الدافئ، المشابه للضوء الذهبي مثل أوراق الخريف، الذي اختارته جيجي حديد Gigi Hadid.
الأحمر الداكن: إذا كنتِ من محبات الألوان القوية، ننصحكِ بصبغ شعركِ بـ اللون الأحمر الغني، تمامًا مثل إيما ستون Emma Stone . يُعتبر هذا اللون مناسبًا لـ البشرة السمراء. للحصول على هذا اللون الأحمر، اطلبي من مصفف الشعر إضافة نغمات القرفة الدافئة إلى شعرك.
الشوكولاته الدافئة: هذا اللون هو خيار رائع للسمراوات اللواتي يرغبن بإضافة المزيد من الشياكة والحرارة الى لون شعرهنّ الأساسي. يمكنكِ إضافة ظلال داكن مع هذا اللون.
الزهري الباستيل: إذا كنتِ تبحثين عن اطلالة جريئة، وتحبين الألوان الغريبة، ننصحكِ باختيار درجات الباستيل. ويبقى اللون الزهري الأفضل لهذا الموسم. بعيدًا عن الألوان الشاحبة، هذه الظلال لافتة للنظر، بالإضافة إلى أنها أكثر جرأة.
الفضي: هذا هو الوقت المناسب لاختيار صبغ الشعر باللون الفضي. لكنّ الظلال الفضية تقع ضمن مجموعة كبيرة من الألوان، تبدأ من الرمادي الداكن، والفحمي، إلى الرمادي الشاحب، والبلاتين الرمادي. لكنّ الظلال الرمادية تبقى دائمًا لونًا عصريًّا يصلح لأي فصل كان.
الأشقر المشرق: إذا كنتِ من محبات الشعر الأشقر ولا تستطيعين التخلي عنه حتى في فصل الشتاء، ننصحكِ بإضافة بعض الخصلات الأومبريه البلاتينيوم، لكسر حدّية اللون الأشقر.
هذه هي الألوان الرائجة لشتاء 2018 والتي استخدمتها النجمات. اختاري الظل المناسب للون بشرتكِ ولا تترددي في التجدد والتغيير. كما ننصحكِ في هذا الموسم بتكثيف مستحضرات العناية بالشعر، لعلاجه من كل ما تعرّض له في فصل الصيف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X