نادية لطفي لـ"سيدتي نت": تكريمي في هذا التوقيت رفع من روحي المعنوية

نادية لطفي في مشهد من أحد أعمالها
نادية لطفي
نادية لطفي في مراحل عمرية مختلفة
نادية لطفي في مشهد من أحد أفلامها
نادية لطفي في المستشفى
نادية لطفي
نادية لطفي في مشهد سينمائي
نادية لطفي في أحد أفلامها
8 صور

تتسلم النجمة الكبيرة نادية لطفي تكريمها من أكاديمية الفنون عن مجمل أعمالها الفنية خلال أيام، وذلك في المستشفى العسكري الذي تتواجد فيه حاليا بغرض العلاج من أزمة صحية ألمت بها مؤخراً.
وفي تصريح خاص لـ"سيدتي نت" أكدت نادية لطفي أن خبر تكريمها من قبل أكاديمية الفنون أسعدها ورفع من روحها المعنوية بدرجة كبيرة وأضافت: "لم أتوقعه على الإطلاق وأشكرهم على حسن تقديرهم واهتمامهم بي في هذا التوقيت تحديداً."
وعن حالتها الصحية تقول نادية :"أنا بخير حال والحمد لله ومن حولي كل أحبائي وأصدقائي وكل ما يقال عن تدهور حالتي الصحية غير صحيح على الإطلاق".
سألناها إن كانت تنوي العودة للتمثيل مرة أخرى بعد شفائها فقالت مازحة: أخف بس الأول وأغادر المستشفى وبعد كده أفكر في التمثيل وغيره.." وأضافت: "تعلمت من عملي بمجال الفن الكثير، وخرجت بحب الناس، وهو ما يتأكد لي يوماً بعد الآخر بالتفافهم حولي في أزمتي الصحية، وأشكرهم جميعاً على اهتماهم بي وحبهم لي".

يذكر أن نادية لطفي قدمت للسينما العربية مجموعة من أهم الأفلام منها "النضارة السوداء" و"الناصر صلاح الدين" و"قصر الشوق" و"السمان والخريف" وغيرها من الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً وقتها، ومازالت تحصد نجاحاً عند عرضها حتى الآن.

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي