فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: بيلا حديد في دبي

Bella Hadid
Alicia Vikanderخلال افتتاح فندق بولغاري
Bella Hadid في دبي

وصلت عارضة الأزياء الأمريكية، من أصل فلسطيني، بيلا حديد Bella Hadid إلى دبي، لحضور حفل افتتاح فندق بولغاري العالمي Bulgari.

وشوهدت النجمة البالغة من العمر 21 عامًا، والتي عادت مؤخرًا من الصين بعد المشاركة في عارض أزياء فيكتوريا سيكريت، برفقة الممثلة أليسيا فيكندار Alicia Vikander في دبي.

وقد استغلت الممثلة اللبنانية الشهيرة نادين نسيب نجيم، وهي سفيرة لـ Bulgari، وجودها في الحفل أيضًا، والتقطت صورًا مميزة مع بيلا قبل أن تنشرها على صفحاتها الخاصة في وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي سياق منفصل، ذكرت وسائل إعلام أمريكية أنّ العارضة بيلا تفكر حاليًّا في العودة إلى حبيبها السابق ذا ويكند The  Weekendبعد أن انفصل مؤخرًا عن النجمة سيلينا غوميز، على إثر عودة الأخيرة إلى حبيبها الأول جاستين بيبر.

وعلى ذلك علّقت العارضة كيندال جينر Kendall Jenner، الصديقة المقربة لبيلا بالقول، إنها لن تشجع على فكرة العودة إلى ذا ويكند، كي لا ينجرح قلب صديقتها مجددًا.

وكانت بيلا  قد تلقت باقة كبيرة من الورود من ذا ويكند، قبل اعتلائها منصة عرض فيكتوريا سيكريت Victoria secret في شنغهاي بالصين.

يُذكر أنّ الحكومة الصينية كانت قد منعت  النجمة العالمية كايتي بيري Katy Perry وعارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid، من دخول أراضيها للمشاركة في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت Victoria's Secret في شنغهاي ، بسبب سلوكياتهما العنصرية والسياسية.

وذكر بعض وسائل الإعلام العالمية، أنّ سبب عدم منح كايتي تأشيرة، هو ارتداؤها علم تايوان عام 2015 في إحدى حفلاتها، حيث إنّ الفستان كان على هيئة دوّار الشمس، ومستوحًى من شعار الأشخاص الذين كانوا يتظاهرون ضد الصين عام 2014.

أما جيجي، التي أكدت عدم تمكنها من السفر إلى الصين للمشاركة في عرض الأزياء، فقد كان سبب منعها انتشار فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهرها وهي تحمل بسكويت على شكل رمز ديني خاص في الصين.


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X