فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: شبيهة بيونسيه ممثلة شهيرة.. من هي؟

بيونسيه
الممثلة والعارضة بريتاني اليزابيث ويليامز
شبيهة بيونسيه
بريتاني اليزابيث ويليامز شبيهة بيونسيه

الممثلة والعارضة بريتاني اليزابيث ويليامز Brittany Elizabeth Williams تحولت في الساعات القليلة الماضية الى مادة دسمة تناقلها رواد مواقع التواصل الإجتماعي كما بعض المواقع، ليس بسبب دور ما في فيلم أو شخصية معينة قدمتها، إنما بسبب الشبه الكبير بينها وبين النجمة العالمية بيونسيه Beyonce، الذي بدا واضحاً في صورها الأخيرة.

بريتاني ويليامز إعترفت بالشبه بينهما، وقالت إن الكثير من الأشخاص يقتربون منها في الأماكن العامة معتقدين أنها بيونسيه.

واعتبرت ويليامز أنها محظوظة لأنها تتحلى بالقوة ولا تخاف من شيء، تماماً كما هو معروف عن بيونسيه.

يشار الى أن الكثير من الشابات يلفتن النظر اليهن بسبب وجود شبه "طبيعي" بينهن وبين نجمات هوليوود، على عكس أخريات يتعمدن تغيير شكلهن للحصول على ملامح النجمات، حتى وإن كانت النتائج "كارثية".

على سبيل المثال، خصعت شابة إيرانية لأكثر من 50 عملية تجميل، لتتحول الى نسخة "مخيفة" من النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie.

الفتاة التي تدعى سحر طبر، والبالغة من العمر 19 عاماً، أجرت حوالي 50 عملية تجميل، واقتطعت 50 كيلوغراماً من وزنها.

وكشفت طبر أنها خضعت لريجيم قاسٍ على مدى أشهر لتثبيت وزنها عند 40 كيلوغراماً، لأنها من عشاق جولي،ومستعدة للقيام بأي شيء حتى تكون شبيهة بها.

وقد أثارت صور ومقاطع الفيديو الخاصة بالفتاة الإيرانية، الكثير من الإنتقادات على موقع "انستقرام"، كما تجاوز عدد متابعيها 296 ألفاً.

كما أنفقت فتاة بريطانية £20,000 على عمليات التجميل حتى تحقق حلمها بأن تشبه النجمة كيم كارداشيان.

وأجرت كلير ليسون (24 عاماً) عمليات تجميل كثيرة، مستعينة بصور النجمة لإرشاد خبراء التجميل، وذلك بعد أن شعرت بأن هناك شبهاً بينها وبين كيم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X