فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

حصاد العام: أهم مشاهير بوليوود رحلوا في 2017

كريتيكا شودري
ريما لاجو
سابيتا شودري
بيديشا بيزوروا
أوم بوري
دروف شارما
فيمينا تشودري
ليخ تاندون
كوندان شاه
شاشي كابور
أنجالي سريفاستافا
هارشيتا داهيا
شياما
ديبان
أبيس رضوي

خسر الوسط الفني في بوليوود هذا العام مجموعة كبيرة من أبرز نجومه، الذين رحلوا لأسباب صحية أو مفاجئة، تاركين إرثًا لا يستهان به من الأعمال التمثيلية الدرامية الهندية.

مع نهاية العام نعرض لكم أبرز مشاهير بوليوود الذين رحلوا في العام 2017:

رحل الممثل والمنتج السينمائي القدير شاشي كابور  Shashi Kapoor، عن عمر ناهز الـ79 عامًا بعد معاناته المرض، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى في مومباي.

رحلت النجمة الهندية "شياما" Shyama عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد صراع مع مرض سرطان الرئة الذي أثّر بدرجة كبيرة على صحتها في الأيام الأخيرة، قبل وفاتها في مقر إقامتها في مومباي.

رحلت النجمة الهندية ريما لاجو، حيث كانت تمر بأزمات صحية من بينها الأزمة القلبية الأخيرة التي فاجأتها، وتوفّيت على إثرها عن عمر يناهز الـ 59 عامًا.

كذلك رحلت النجمة سابيتا شودري Sabita Chowdhry بعد صراع مع مرض السرطان استمر لخمسة أشهر.

رحل الممثل والمخرج الهندي الكبير ليخ تاندون Lekh Tandon في منزله في باواي – مومباي، عن عمر ناهز الـ88 عامًا من دون معرفة أسباب الوفاة.

كذلك توفي المخرج الهندي كوندان شاه عن عمر يناهز الـ 69 عامًا، بعد أزمة قلبية حادة، أصابته في مقر سكنه في مومباي.

أما المخرج الهندي ديبان Deepan فرحل في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة كوتشي، حيث كان يتلقى علاجه بسبب مرض الكبد.

رحل النجم الهندي Dhruv Sharma دروف شارما عن عمر ناهز الـ35 عامًا، نتيجة إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

رحلت النجمة هارشيتا داهيا Harshita Dahiya مقتولة ، حيث عُثر عليها جثة هامدة على الطريق، بعد أن اخترق جسدها ما لا يقل عن سبع رصاصات وذلك عن عمر يناهز الـ22 عامًا.

وعُثر على جثة ملكة جمال آسيا لعام 2012 الموديل والممثلة الباكستانية فيمينا تشودري Fehmina Chaudhry في بئر مجارٍ، عن عمر ناهز الـ27 عامًا، في أحد أبراج إسلام أباد الشاهقة.

أيضًا تم العثور على النجمة بيديشا بيزوروا Bidisha Bezbaruah ميتة في شقتها بمنطقة سوشانت لوك فى جورجاون عن عمر ناهز الـ30 عامًا، حيث أقدمت على الانتحار في ظروف غامضة فى مقر إقامتها، عن طريق تعليق نفسها بمروحة سقف في مسكنها المستأجر.

وهذا ما فعلته نجمة بوليوود أنجالي سريفاستافا التي أقدمت أيضًا على الانتحار شنقًا في مروحة سقف، بمقر إقامتها في حي جوهو بمدينة مومباي.

ورحلت الموديل والممثلة الهندية كريتيكا شودري Kritika Chaudhary، حيث عُثر على جثتها متحللة في شقتها بمدينة مومباي عن عمر ناهز الـ30 عامًا.

رحل النجم القدير أوم بوري Om Puri عن عمر ناهز الـ66 عامًا إثر أزمة قلبية في مومباي.

ورحل المنتج الهندي أبيس رضوي عن عمر ناهز الـ49 عامًا في الهجوم الإرهابي الذي استهدف ملهًى ليليًّا في مدينة إسطنبول التركية في1 يناير/ كانون الثاني 2017.

 

حصاد العام: مشاهير بوليوود حصدوا ألقاباً في 2016

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X