جمال /عطور

تمتعي برائحة مميزة دون استخدام العطور

الزيوت الطبيعية
رائحة عطرة
لوشن الجسم
معطر الملابس
سائل الاستحمام

إن كنت تعتقدين أن العطور هي وحدها الكفيلة بمنحك رائحة جميلة وملفتة، فأنت مخطئة، نظراً الى توافر الكثير من المنتجات التي تساعدك في التمتع برائحة عطرة تدوم طويلاً. فإذا نفد عطرك المفضل ولست قادرة على شراء عطر جديد، سنقدم إليك في هذا المقال أربع أفكار سهلة وفعالة للتمتع برائحة ذكية تدوم طويلاً.

1- الزيوت الطبيعية:
يتوافر الكثير من الزيوت طبيعية العطرية، التي بإمكانك الاستفادة منها في تعطير جسمك والحصول على رائحة نفاذة تدوم طوال النهار، منها على سبيل المثال: المسك والعنبر، فلا تترددي في استخدامها.
2- سائل الاستحمام:
يلعب سائل الاستحمام دوراً أساسياً في منحك رائحة جسم عطرة وجذابة، إضافة الى أنه يقضي على الروائح التي يسببها التعرق والبكتيريا والنشاطات اليومية، لذلك اختاري سائل الجسم من ماركات معروفة وذات رائحة نفاذة وقوية، وهكذا تضمنين رائحة جسم رائعة تدوم طويلاً.
3- معطر الملابس:
إضافة الى أنه يحافظ على نعومة الملابس، يُعتبر معطر الملابس من العوامل الأساسية التي تمنحك رائحة جسم عطرة وناعمة من دون استعمال أي من العطور، لذلك لا تتخلي عنه في غسل ملابسك، بحيث يغنيك أحياناً كثيرة عن شراء العطور.
4- لوشن الجسم:
يتغلغل لوشن الجسم داخل مسامات البشرة، فتدوم رائحته طويلاً على جسمك، مما يجعل رائحتك فواحة ومميزة على الدوام. إلا أنه من الأفضل اختيار لوشن الجسم برائحة سائل الاستحمام نفسها، وذلك لتضمني ثبات رائحته طوال النهار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X