فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جيسيكا تشاستين تكشف فضيحة جديدة.. ما هي ؟

هارفي
جيسيكا
جيسيكا وهارفي
جيسيكا وهارفي

تحدثت الممثلة الأمريكية جيسيكا تشاستين Jessica Chastain عن" ممثل معروف" طلب منها التروي عندما تحدثت لأول مرة عن حادث التحرش الذي تعرضت له من المنتج هارفي واينستين Harvey Weinstein .

وزعمت جيسيكا شاستين أنه طلب منها "التهدئة" والتروي من قبل ممثل "معروف" بعد أن تحدثت عن فضيحة هارفي وينشتاين عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وظهرت الممثلة البالغة من العمر 40 عاماً في حلقة ليلة الجمعة مع غراهام نورتون Graham Norton التي ناقشت خلالها الحادث "المثير للقلق" الذي ظهر الشهر الماضي، عندما قالت انها كانت تتعامل مع المنتج المتهم بالتحرش .

وفي خضم فضيحة صادمة هزت هوليوود في جوهرها، مثل العديد من الممثلات، جاء دور جيسيكا التي استفادت من تويتر كمنصة للتحدث عما تعرضت له، وسرعان ما صدمت من استجابة زملائها. وأدت اتهامات فينشتاين بالاعتداء الجنسي إلى الكشف عن عدد كبير من الرجال البارزين في مجال صناعة الترفيه داخل هوليوود الذين يواجهون ادعاءات مماثلة، بعد عقود من الصمت.

وكانت جيسيكا أعلنت في الشهر الماضي أنها كانت قد تعرضت للتحرش من المنتج الشهير. وتحدثت الممثلة عن اعتمادها على تويتر للرد على عدد من القضايا، لكنها اعترفت أن نجمة واحدة تضامنت معها بينما صدمت حين كانت تغرد حول المسألة، وحصلت على رسالة عبر البريد الإلكتروني من ممثل معروف، قال لها"إهدئي".

وكتبت الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار في تشرين الأول / أكتوبر أنها "حذرت" من التقرّب الذي يعتمده وينشتاين مع النساء. وكتبت: "لقد حذرت من البداية. وكانت القصص في كل مكان". كما شاركت عبر مقالة عن الرجال الذين يحتاجون إلى "المساعدة في تغيير ثقافة هوليوود ، فيما يتعلق بالسلوك غير المناسب تجاه المرأة". وقالت أن وسائل الإعلام تطالب النساء فقط بالتحدث. ماذا عن الرجال؟ ولعلّ الكثيرين يخشون النظر إلى سلوكهم. "

وقد اتهمت أكثر من ٨٠ امرأة واينشتاين بالتحرش والاعتداء الجنسي، بما في ذلك أبرز الممثلات مثل غوينيث بالترو Gweneth Paltrow ، وأنجيلينا جولي Angelina Jolie ، وكارا ديليفين Cara Delevigne وغيرهن .

وتحدثت الممثلة عن فيلمها المقبل، وكشفت أنها تستعد للدور من خلال مشاهدة ألعاب البوكر. وقالت: "جلست في عدد قليل من صالات ألعاب البوكر الحقيقية للاستعداد للدور ولكن وجدت أنه أمر مرهق جداً. المبالغ قد تصل لحد مجنون وأعتقد أنني أجلب الحظ العاثر لأن الجميع فقد الكثير من المال، ولا أحد بدا سعيدا على الإطلاق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X