فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

عامر خان يفوز بفيلمه Dangal الأفضل في آسيا

عامر خان
عامر خان في دانجال

فاز فيلم  "Dangal" بطولة نجم بوليوود عامر خان Aamir Khan، بجائزة أفضل فيلم في آسيا، وذلك في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الأسترالية السابعة للفنون السينمائية والتلفزيونية.

وفي التفاصيل فقد نشرت النجمة "شبانا عزمي" تغريدة على حسابها الخاص في تويتر، أعلنت فيها عن فوز فيلم Dangal في مسابقة AACTA، وقدمت التهاني لفريق العمل وأبطال الفيلم وفي مقدمتهم النجم خان.

والمعروف أنّ فيلم دانجال بطولة النجم عامر خان البالغ من العمر 52 عامًا، وإخراج نيميش تيواري ، يروي قصة حقيقية لمصارع سابق، يدرب اثنتين من بناته حتى تصبحا من بطلات هذه الرياضة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يفوز فيها فيلم دانجال بجوائز، حيث فاز قبل ذلك بجائزة أفضل فيلم في حفل توزيع جوائز FilmFare Awards بنسخته الـ62 الذي أقيم في 14 يناير/كانون الأول هذا العام في مومباي، بحضور مشاهير بوليوود، وقدم الحفل شاروخان Shah Rukh Khan والمخرج كاران جوهر Karan Johar.

أيضًا حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في شبّاك التذاكر في دول الخليج العربي، حيث استطاع أن يكسر الأرقام القياسية في أول يوم من عرضه في 23 ديسمبر/كانون الأول 2016 بالشرق الأوسط، بإيرادات وصلت الى 3 مليون درهم، بما يعادل 953 ألف دولار.

فيما حقق في اليوم الأول لعرضه في الهند ملايين الدولارات، ووصفه البعض بالافتتاح غير المتوقع من عامر خان، الذي يكسر كل الأرقام القياسية.

وكان خان قد صرّح في حديث صحافي له، أنه يكون دائمًا في حالة قلق وترقب تجاه أفلامه، ولا يشعر بالارتياح نهائيًّا، حتى بعد عرضها، فهو يهتم بأدق التفاصيل أثناء عمل الفيلم لأنه لا يعلم ردة فعل الجمهور.

وأضاف : " فيلم "Dangal" كان عن حلم أب تحقّقه ابنتاه، وهو من أهم الأفلام التي قمت بها في حياتي المهنية."

واعتبر خان أنّ الفيلم الذي يجسّد فيه قصة حياة المصارع الهندي الكبير Mahafir Singh، عُرض سابقًا على عائلته وأصدقائه المقربين فقط، وأبدوا إعجابهم الشديد به، لذا بقي في انتظار ردة فعل الجمهور بشوق شديد، وها هو يحصد تعبه وجهده في أهم أدواره التمثيلية.

 

عامر خان: فيلمي المقبل أهم من أعمالي السابقة بكثير!

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X