جمال /أخبار جمال

دليلك إلى الهدية المثالية للجمال في موسم الأعياد

مجموعة براون الجديدة
Braun
Silk epil
Braun FaceSpa

من الصعب أحياناً العثور على الهدية المثالية لكل من حولكم في موسم الأعياد، ولكن الصعوبة تزداد عند محاولة شراء هدية لخبيرات الجمال.

ولهذا السبب أولينا اهتماماً خاصاً بتقديم أكبر وأجرأ عروض الجمال المثالية لموسم الأعياد الحالي.

سواء كنتم تبحثون عن هدية للأم، الأخت، الصديقة أو شريكة الحياة، تضمن لكم براون حصولها على بشرة ناعمة متألقة على مدار العام، بكل سهولة وسرعة.

لحيوية ونضارة دائمة، قدموا لها القطعة الخاصة بحيوية البشرة في آلة سيلك أبيل 9، والتي تتكيف مع كافة انحناءات الجسم لتشعر بالدلال على مدار الساعة، أو دللوها بتجربة السبا اليومية مع براون فيس سبا– لانتعاش وتجدد دائم في كل يوم. ومع المجموعة المتزايدة من أجهزة براون المتخصصة لإزالة الشعر بالنبضات الضوئية في المنزل، ومنها مجموعة سيلك إكسبرت المتخصصة، فقد أصبحت إزالة الشعر الدائمة وجمال البشرة في غاية السهولة والأمان.

براون فيس سبا: بشرة أكثر نضارة وشباباً
كافئوا من تحبون بجهاز براون فيس سبا، أول جهاز 3 في 1 في العالم لإزالة شعر الوجه وتنظيفه، والتي ترافقها الآن قطعة جديدة لتعزيز حيوية البشرة ونعومتها بعد ثلاثة جلسات فقط. تقدم هذه الأداة المتميزة والمتكاملة للجمال كل ما تحتاج إليه لإزالة الشعر الزائد وتنظيف وتقشير البشرة واستعادة نضارتها، بالإضافة إلى وضع المكياج بطريقة احترافية. وبهذا يمكن للمرأة الأهم في حياتكم أن تستمتع بستة علاجات مختلفة في جهاز واحد – أي 6 هدايا في واحدة!

براون سيلك أبيل 9 سكين سبا: لبشرة ناعمة تدوم طويلاً
للحصول على نتائج احترافية في المنزل كما لو كانت في صالونات التجميل، تعدّ براون سيلك أبيل 9 سكين سبا الهدية المثالية لكل امرأة عصرية هذا العام. والآن تتضمن الآلة قطعة التدليك العميق الجديدة والتي تتكيّف مع انحناءات الجسم بالإضافة إلى الأنظمة المبتكرة لإزالة الشعر وتقشير البشرة – مما يعني إمكانية الحصول على بشرة ناعمة وجميلة بكل سهولة مع تجربة لا تنسى في كل مرة.

جهاز براون إكسبرتآي بي إل: لإزالة الشعر بشكل دائم
بفضل تقنية SensoAdapt™ الرائدة عالمياً، يعدّ جهاز براون إكسبرتآي بي إل الجهاز الوحيد الذي يعمل على قراءة درجة لون البشرة الفريدة بشكل مستمر لتتكيف شدة الضوء مع البشرة والحصول على نتائج آمنة وفعالة تماماً، وبالتالي قضاء وقت أقل في العناية بالجمال دون التنازل عن النعومة الدائمة والبشرة المتألقة. براون تضع خبرة إزالة الشعر بين يديك، ليكون هذا الجهاز المبتكر هو الهدية المثالية للعناية الذكية بجمال، لكل سيدة ترغب الحصول على أفضل النتائج الممكنة على الإطلاق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X