اختبارات الأداء النهائية لـ"جاغوار I-PACE" الكهربائية

"جاغوار" تستكمل اختبارات الأداء النهائية لسيارة I-PACE في "لوس أنجلس"، قبل إطلاقها رسميًّا في ربيع 2018
النموذج الأوَّلي لسيارة I-PACE، نجح في قطع مسافة 200 ميل من بلدة "صنسيت بوليفارد" في "لوس أنجلوس" إلى "مورو باي" في "سان لويس أوبيسبو" بشحنة كهربائية واحدة
من المُتوقَّع الإعلان عن المواصفات الكاملة وأسعار سيارة "جاغوار" الكهربائيَّة الرياضيَّة مُتعدِّدة الاستخدامات في مارس 2018 بالتزامن مع فتح باب التسجيل رسمياً لشرائها
بعد قطع مسافة 1.5 مليون ميل خلال اختبارات الأداء عالميًّا، أصبحت سيارة I-PACE جاهزة للإنتاج
نظرة إلى جاغوار I-PACE
"جاغوار" تعزِّز قدرة شحن السيارة من الصفر حتى 80%، خلال وقت قصير
7 صور

بعد عام على عرض مفهوم سيارتها الجديدة I-PACE في "معرض لوس أنجلوس للسيارات"، تعود "جاغوار" لإخضاع نموذجها الأوَّلي المعد للإنتاج من هذه السيارة، إلى اختبارات التحمُّل والمسافة، قبل إطلاقها رسميًّا على مستوى العالم في عام 2018.

كان آلاف العملاء أبدوا  رغبتهم بالحصول على السيارة الجديدة، من خلال النقر على زر "أريد واحدة" على موقع www.jaguar.com لدفع قسط مسبَّق، أو تسجيل اهتمامهم في معرفة كلِّ ما يتعلَّق بهذه السيارة الكهربائيَّة الرياضيَّة مُتعدِّدة الاستخدامات. وعدا عن إتاحة الفرصة أمامهم ليكونوا في طليعة الأشخاص المستفيدين عند فتح باب التسجيل بشكل رسمي في مارس/ آذار 2018، فقد اختارت الشركة بعضًا منهم لمرافقة مهندسي الشركة لمشاهدة اختبارات الأداء النهائية للنموذج الأولي من السيارة.


نجح النموذج الأوَّلي للسيارة بقطع مسافة 200 ميل، وذلك من "صنسيت بوليفارد" في لوس أنجلوس، إلى "مورو باي" في "سان لويس أوبيسبو"، بشحنة كهربائية واحدة، بفضل بطاريَّة "ليثيوم أيون" المتطورة.
بعد قطع مسافة 1.5 مليون ميل، خلال اختبارات الأداء عالميًّا، أصبحت سيارة I-PACE جاهزة للإنتاج، بعدما أثبتت قدرتها على قطع مسافات طويلة بشحنة كهربائية واحدة. وتسعى "جاغوار" إلى تعزيز قدرة شحن السيارة من الصفر حتى 80% خلال وقت قصير.


سيتمُّ الإعلان عن المواصفات الكاملة وأسعار سيارة "جاغوار" الكهربائيَّة الرياضية متعدِّدة الاستخدامات في مارس/ آذار 2018، بالتزامن مع فتح باب التسجيل رسميًّا لشرائها.

شاركونا تعليقاتكم...