فن ومشاهير /مشاهير العالم

أوزجان دنيز ووالده يحاربان السرطان منذ 6 أشهر

أوزجان دنيز
فايزة أتان
فايزة أتان
أوزجان دنيز امع آصلي إينفر
هل سيؤجل أوزجان دنيز حفل زفافه على فايزة أتان مرة ثانية ؟
أوزجان دنيز يتوسط مريم أوزرلي وآصلي إينفر في حفل افتتاح فيلمهم "الطرف الآخر".
فايزة أتان
أوزجان دنيز امع آصلي إينفر
أوزجان دنيز
أوزجان دنيز امع آصلي إينفر
أوزجان دنيز يتوسط مريم أوزرلي وآصلي إينفر في حفل افتتاح فيلمهم "الطرف الآخر".

لم تستمر سعادة الممثل والمغني التركي أوزجان دنيز بليلة افتتاح فيلمه السينمائي الجديد "الطرف الآخر" مع شريكتيه ببطولته مريم أوزرلي وآصلي إينفر، حيث غادر حفل الافتتاح فوراً بعد اتصال عائلته به وإعلامه بنقل والده صادق دنيز بسيارة الإسعاف إلى المستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.
وقد أدخل العناية المركزة، الأمر الذي دفع أوزجان دنيز إلى مغادرة موقع الإفتتاح فوراً ، بعد أن تأخر بتلقي الخبر لأن هاتفه كان بوضعية "صامت" خلال فقرات حفل الإفتتاح.
وقد طمأن أرجان دنيز شقيق أوزجان الأكبر جمهور شقيقه على والدهما صادق دنيز قائلا:" الحمدالله لا شيء مخيف، والدنا مصاب  بعدوى الجهاز البولي، وحالته الصحية الآن جيدة ومستقرة، ولا مبرر للخوف أو القلق".
وأوزجان دنيز مازال يواجه بشجاعة إنتكاسات والده صادق دنيز الصحية، وحارب معه مرض السرطان بشجاعة طيلة 6 أشهر، إذ دعمه معنوياً خلال علاجه من السرطان حتى تماثل للشفاء منذ فترة قصيرة.
ولا يعرف بعد إن كان حفل زفاف أوزجان دنيز وحبيبته فايزة أتاكان الحامل بأربعة شهور، المقرر نهاية شهر ديسمبر الحالي في باريس سيتم أو سيؤجل للمرة الثانية جراء مرض والده الأخير.
وكان موعد حفل زفاف أوزجان دنيز وفايزة أتاكان الأول تأجل للمرة الأولى جراء تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أوقفت مشروع زواجه، كما أوقفت تصوير مشاهده في مسلسله الرومانسي "عروس اسطنبول" لمدة أسبوعين حيث طلب منه أخذ إجازة راحة في منزله بدون عمل لعشرة أيام كاملة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X