فن ومشاهير /أخبار المشاهير

المخرجة السينمائية هند الفهاد لـ "سيدتي": قرار السماح بدور سينما تاريخي

المخرجة السينمائية هند الفهاد
هند الفهاد والفنانة سناء بكر يونس
دور السينما

تفاعل العديد من المهتمين بالسينما مع قرار السماح بإصدار تراخيص للراغبين لفتح دور للعرض السينمائي، الذي أعلن اليوم.

وقالت المخرجة السينمائية هند الفهاد لـ"سيِّدتي": إن هذا القرار يعد تاريخياً، وكم أسعدني عند سماعه، كما أنه أنعش يومنا وأفرحنا كمخرجين، وكان متوقعاً مع التغيرات العظيمة الحاصلة في السعودية مؤخراً، وكنا نترقب هذه اللحظة، حيث آن الأوان لنكون حاضرين في خارطة العالم السينمائية "رسمياً"؛ لأن الفيلم السعودي أثبت حضوره مسبقاً، لكن أن يكون تحت غطاء ومظلة رسمية من الدول له شأن أكبر، وهذا القرار سينعكس تأثيره اقتصادياً واجتماعياً بشكل إيجابي جداً على المجتمع والبلد.

 وتابعت الفهاد قائلة: المشاهد السعودي رقم صعب في المشاهدة السينمائية، بالتالي سوق السعودية جاذب لعرض سينما متنوعة وثرية. ومسبقاً كنا لمشاهدة فيلم أو مجموعة أفلام نتكبد عناء السفر والتنقل، وكان هذا أمر متعب، أما الآن ومع هذا القرار ستكون خطوة رائعة ومبهجة جداً، وستكون هامة لكسر وتبديد أي صورة مغلوطة تم تعزيزها مسبقاً عن السعودية عبر إعلام مغرض أو صورة نمطية لا تشبه واقع السعودية.".

واختتمت حديثها قائلة: بالتأكيد، التحدي بالنسبة للمخرجين السعوديين كبير؛ لأن المنافسة سيرتفع سقفها، والجمهور واعٍ لما يشاهده، بالتالي لابد من رفع المعايير الفنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X