جواهر خان المرأة الآسيوية الأكثر جاذبية لعام 2017

جواهر خان
النجمة جواهر خان
نجمة بوليوود جواهر خان
جواهر خان
4 صور

لقب جديد تحصل عليه واحدة من أبرز نجمات بوليوود الحسناوات، وهي جواهر خان Jawaher Khan التي حصلت على لقب المرأة الآسيوية الأكثر جاذبية لعام 2017.

جواهر البالغة من العمر 34 عامًا، حازت على اللقب متفوقةً على غيرها من نجمات العالم للسنة الرابعة على التوالي، حيث استطاعت إحراز المرتبة التاسعة بقائمة أول خمسين امرأة آسيوية الأكثر جاذبية في العالم.

التصويت جاء من خلال استطلاع سنوي يجري في المملكة المتحدة، والذي صدر في لندن مؤخرًا، حيث تم اختيار خان بين المراتب العشر الأولى، وذلك بناءًا على أدوارها غير التقليدية، وشخصيتها المقربة من الجميع وجمالها الناعم.

جواهر هي عارضة أزياء وممثلة هندية معروفة بأدوارها الجريئة والعصرية في بوليوود، لكن بالرغم من ذلك استطاعت إثبات نفسها في عالم بوليوود.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحصل عليها نجمات بوليوود على ألقاب عالمية، حيث فازت النجمة بريانكا شوبرا بلقب المرأة الأكثر جاذبية في آسيا لعامي 2014 و2015، للمرة الثانية.

كذلك احتلت بريانكا شوبرا المرتبة 97 ، ضمن قائمة مجلة فوربس السنوية للنساء الـ100 الأكثر نفوذًا في العالم لعام 2017.

وفازت بالمركز الثاني في مسابقة أجمل نساء العالم لعام 2017، وفقًا لاستفتاء أجراه موقع Buzznet الإلكتروني.

وبحسب استطلاع أجرته صحيفة أسبوعية بريطانية، فقد تصدّرت بريانكا قائمة الـ50 امرأة آسيوية الأكثر جاذبية على كوكب الأرض.

أيضًا فازت النجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone  بالمرتبة العاشرة، بين قائمة أكثر 100 امرأة مثيرة في العالم لعام 2017، والتي تعدّها مجلة مكسيم Maxim’s list of Sexiest Women Alive 2017 بشكل سنوي.

وجاء في تقرير المجلة، أنّ ديبيكا فازت بالمركز العاشر، بينما حلّت صديقتها النجمة  بريانكا شوبرا Piryanka Chopra بالمرتبة الـ32.

 

ديبيكا بادوكون الأكثر متابعة على تويتر في آسيا

 

مشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن