أزياء /أخبار أزياء

تيفاني أند كو تكشف عن واجهتها لموسم الاحتفالات

كشفت علامة تيفاني أند كو. Tiffany&Co. عن واجهاتها الجذّابة لموسم الاحتفالات، تزامناً مع بداية موسم منح الهدايا. ففي كل سنة، يجمع أصدقاء تيفاني في متجرها في دبي مول للاحتفال بالوقت الأكثر بهجة من العام. وفي هذا الموسم، تكتسب تجربة احتفالات تيفاني مستوى جديداً من الفرحة، مع تأثيرات ضوئية تفاعلية بتقنية LED على واجهة المتجر، بحيث تجتذب العملاء للانضمام فعلياً إلى الاحتفالات. وترسم هذه التأثيرات المُلفتة للغاية ملامح المشهد العام للكشف عن الواجهة المميزة، وتشير إلى بداية موسم تبادل الهدايا بأسلوب مذهل.
ومع العلبة الزرقاء الأيقونية من تيفاني Tiffany Blue Box®، تُشيد واجهات الاحتفالات بالحرفية الفنية المتفرّدة لدار المجوهرات الراقية، وبالعروض البصرية الفاتنة للمصمم المخضرم للواجهات، جين مور. وهذه السنة، تهيمن التماثيل الخشبية على المشهد بسيناريوهات مرحة، إلى جانب تراكيب مصنوعة يدوية وإضاءة مسرحية تجتذب الأنظار نحو منتجات تيفاني المتلألئة عبر واجهات العرض.
سيتم عرض الواجهات حتى 8 يناير في متاجر تيفاني في أنحاء الشرق الأوسط، وسيكون لنا حتى حينها لقاء مع السيدة غادة القاري، مديرة العلاقات العامة والتسويق لعلامة تيفاني آند كو. في منطقة الشرق الاوسط وافريفيا.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X