أزياء /إتجاهات

تصاميم بإبداع عالمي وتوقيع عربي!

دينا شاكر
تصاميم شبابية لافتة من دينا شاكر
ابداعات عملية وأنيقة في مجموعة دينا شاكر
قميص أبيض بتصميم لافت من دينا شاكر
تصميم فستان لافت من دينا شاكر
معطف من دينا شاكر
تصاميم عصرية ومميزة من دينا شاكر
جاكيت بليزر مع تنورة ماكسي من دينا شاكر
فستان أسود مميز من مجموعة دينا شاكر
سترة قصيرة مبتكرة من دينا شاكر
تصميم أنيق باللونين الأسود والأبيض من دينا شاكر
معطف رمادي أنيق من دينا شاكر

دينا شاكر مصممة أزياء من مصر، عشقت الفن بجميع أشكاله وهو ما قادها الى عالم الموضة، فدخلت به من أوسع أبوابه من خلال اطلاق علامة أزياء تحمل اسمها للنساء أرادت من خلالها أن تتحدى المعايير وتقديم قطع فريدة لجميع النساء العصريات، والواثقات من أنفسهن، والجريئات أيضاً.
بدأت رحلتها بشهادة في الفنون الجميلة وتخصص في التصميم الداخلي، قبل أن تتحوّل مسيرتها المهنية من التصميم الداخلي إلى تصميم الأزياء، وتخرجت بدبلوم في تصميم الأزياء والتسويق من مركز تصميم الأزياء في القاهرة وبدأت العمل في دار أزياء معروفة في مصر حيث اكتسبت خبرتها. أطلقت علامتها التجارية "سبايسي" عام 1999، وكانت من أوائل الماركات التجارية في مصر لبيع المنتجات التي تم تصميمها وإنتاجها وفقا للمعايير الدولية من قبل مصريين. وفي العام 2011 أطلقت علامة Dina Shaker لتقديم قطع بلمسة deconstructed (أزياء غير متماثلة).

 وهي الفلسفة وراء العلامة حيث تسعى لتقديم تصاميم تتحدى المعايير وترفع من الأسلوب الشخصي للسيدات.

وفي مجموعتها لخريف وشتاء 2017-2018 "Recomposed Classics "، جسدت دينا شاكر فكرة كسر التقاليد – لمرأة عصرية لا تخاف من البروز او الهدوء في طلتها لتعثر على شخصيتها داخل قطع الملابس. تتبع المجموعة ميل المصممة الدائم للقطع بنظام deconstructed وعدم التناظر، اذ أخذت أساسيات خزانة الشتاء وقامت بإعادة تقديمها بشكل مختلف. تشمل المجموعة 20 قطعة ما بين القمصان والمعاطف والسترات، بلوحة ألوان أحادية ، وتراوحت المواد المستخدمة بين الجلد، البوبلين الثقيل، والصوف، وأحيانا دمج اثنين أو أكثر معا لإنتاج قطع مبتكرة تضيف لمسة فورية إلى أي مجموعة.



 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X