تكلفة مهولة في مقابل ليلة في مخيم

"سيدتي. نت" يجول بالصور على أغلى ثلاثة مخيَّمات في العالم
الإقامة لليلة في "كلايوكوت وايلدرنس ريزورت" توازي 3.900 دولار أمريكي
مُخيَّم "فور سيزنز تنتد كامب غولدن تراينغل" يقع في "تشيانغ راي"، بتايلاند
الإقامة لليلة في "فور سيزنز تنتد كامب غولدن تراينغل" توازي 2.467 دولارًا أمريكيًّا
مُخيَّم "كلايوكوت وايلدرنس ريزورت" يقع في جزيرة "فانكوفر" الكنديَّة
الإقامة لليلة في "سونيفا فوشي" توازي 1.482 دولار أمريكي
"سونيفا فوشي" يقع في جزيرة "كونفونادهو" بالمالديف
7 صور

تتوافر عادةً طريقتان للتخييم، إمَّا تجهيز شنطة الظهر والتوجُّه إلى الغابة، أو استئجار بقعة في مخيِّم ما. وتتفاوت تكاليف الإقامة في المخيِّم ما بين 10 دولارات و40 دولارًا أمريكيًّا، حسب ما يوفِّره من خدمات. وهناك طريقة أخرى للتخييم، ولكنَّها مكلفة جدًّا، تقضي بالبقاء في مخيَّم فخم يحوي خيامًا أكبر من مساحات بعض المنازل، وتأتي مُزوَّدة بوسائل الراحة والرفاهيَّة، ولا سيَّما أحواض الاستحمام الساخنة الشخصيَّة والمُنتجعات الصحيَّة، وغيرها من المفروشات التي من شأنها أن تمنح المخيَّم صفات فندق الخمس نجوم.
"سيدتي. نت" يجول بالصور على أغلى ثلاثة مخيَّمات في العالم:

1. "كلايوكوت وايلدرنس ريزورت
"

يقع المخيَّم في جزيرة "فانكوفر" الكنديَّة، وهو يُقدِّم تجربة التخييم الأغلى في العالم، في مقابل 3.900 دولار أمريكي في الليلة. ولا يمكن الوصول إلى المُخيَّم، إلَّا من خلال ركوب القارب لثلاثين دقيقة، أو عن طريق استقلال الطائرة لخمس وأربعين دقيقة. ولا تتوفَّر أجهزة التلفزيون أو الهواتف في المنتجع الهادف إلى إبعاد الضيوف عن صخب الحياة اليوميَّة، ونقلهم إلى بيئة طبيعيَّة.
بالإضافة إلى معدَّات الغوص وركوب الخيل والصيد، فإنَّ الغرف مُزدانة بكراسي التدليك وأحواض الاستحمام الساخنة والـ"ساونا". ويوفِّر المخيَّم مروحةً واسعةً من النشاطات، بما في ذلك دروس اليوغا والتجديف ومشاهدة الحيتان والدببة والسباحة والرماية. كما أنَّ المشي لمسافات طويلة وصيد الأسماك مرغوبان من النزلاء.

2. "فورسيزنز تنتد كامب غولدن تراينغل"

يقع المخيَّم في "تشيانغ راي"، بتايلاند. وهناك، يُمكن للنزلاء قضاء تجربة مفعمة بالمغامرة، في مقابل 2.467 دولارًا أمريكيًّا. يقترح المخيِّم على ضيوفه رحلات على ظهور الأفيال في غابات الخيزران شمال تايلاند، والمتعة بالمناظر الجبليَّة في البلاد. وبعد يوم طويل مُخصَّص لرحلة مُماثلة، يحظى الضيف بتدليك مجَّاني لتسعين دقيقة. تبلغ مساحة كل خيمة 55 مترًا مربعًا.

3. "سونيفا فوشي"

يقع هذا المخيَّم في جزيرة "كونفونادهو" بالمالديف. المكوث لليلة في هذا المنتجع، الذي يسمح بالتخييم الفخم، يُكلِّف 1.482 دولارًا أمريكيًّا. وهناك تسعة خيارات مختلفة من المواد الغذائيَّة والمشروبات في أنحاء المخيّم.

شاركونا تعليقاتكم...