تسريحات شعر للوجه النحيف...تعرفي إليها

الشعر المجعد على الوجه
تسريحة الشعر القصير مع الغرة الجذابة
الشعر الكاريه
الشعر المدرج
تسريحة الكعكة المرفوعة
7 صور

إذا كنتِ ممن يتميز وجههنّ بالنحافة، فقد تشعرين أحياناً بصعوبة في اختيار تسريحات الشعر المناسبة لوجهك، وحتى المكياج المناسب له، على أن تسريحة الشعر هي الأهم، فإن كانت غير ملائمة، قد تزيد من نحافة وجهك، ما يتسبَّب لك في الإحراج. وحتى إن لم يكن وجهك نحيفاً، فقد ترغبين أحياناً في إضافة بعض الامتلاء إليه، لذا سنبيِّن لك في ما يلي، كيف تقومين باختيار تسريحة شعر تساهم في ظهور وجهك ممتلئاً لتتمتعي بثقة عالية ومظهر جذاب! تابعي عرضنا في "سيدتي نت"، حيث سنقدم لك أفضل التسريحات لمظهر وجه ممتلئ وجذاب.
الشعر المدرج: هذه التسريحة ستمنح وجهك استدارة أكبر، في حين ستمنح "الغرة" شعرك امتلاءً رائعاً، وتجعله يبدو دائرياً أكثر. اعتمدي هذه التسريحة إذا كان شعرك قصيراً، أو متوسط الطول.
تسريحة الكعكة المرفوعة: هي تسريحة بسيطة وسهلة، كل ما عليك فعله، هو رفع شعرك إلى مقدمة رأسك مع عمل كعكة عشوائية، وترك غرة شعرك منسدلة على عينيك، سيزيد ذلك من دائرية وجهك، ويجعله أكثر امتلاءً.
تسريحة الشعر القصير مع الغرة الجذابة: الشعر القصير يزيد من دوران وجهك النحيف أكثر من الشعر المتوسط والطويل، لذا إذا كان وجهك النحيف يزعجك كثيراً، فما عليك إلا قص شعرك مثل الصبيان مع عمل غرة أمامية جذابة، تزيد من دوران وجهك وامتلائه، وتعزز من ثقتك في نفسك.
الشعر الكاريه: الشعر المنسدل على الوجه، يساهم بشكل كبير في دوران وجهك، لذا اعتمدي هذه التسريحة مع غرة أمامية، ولن تشعري نهائياً بنحافة وجهك.
الشعر المجعد على الوجه: إذا كان شعرك متوسط الطول، قومي بتجعيده ووضعه على أحد الجانبين، وتركه منسدلاً بعض الشيء على وجهك.