جمال /مكياجك

المكياج المعدني سر جمال نجمات هوليوود

أوليفيا مون
زوي كرافيتز
فانيسا هادجنز
ريهانا
إيسا راي

بالتأكيد، يجذبك جمال عيون النجمات وجاذبيتها، وإطلالاتهن المثالية، وطبعاً هناك كثيرٌ من الأسرار وراء هذا الجمال الخلاب الذي يأسر القلوب بنظرة. وبعد بحث طويل من "سيدتي نت"، اكتشفنا سر ظهور النجمات بعيون جذابة ومتألقة دائماً، وهو اعتمادهن المكياج المعدني، فعلى رغم أنه من أصعب أنواع المكياج تطبيقاً، إلا أنه الأكثر استخداماً من قِبلهن، كونه يمنحهن مظهراً جذاباً وإطلالة ساحرة مفعمة بالحيوية.
إليكِ سيدتي طرق وضع النجمات مكياج العيون المعدني:
zoe kravitz: تستخدم الظلال المعدنية البسيطة للجمع بين نظرة مميزة وجمال طبيعي لعينيها، فتقوم بوضع اللون البرونزي، أو النحاسي، فوق عينيها فقط، مع ترك شفتيها من دون أحمر شفاه لتسليط الضوء أكثر على جمال عينيها.
Rihanna: تشدها العيون الدخانية الخفيفة، لذا تعتمد الظلال السوداء المطفية، حيث تبدأ بوضع اللون الرمادي المعدني فوق عينيها، ثم تضع اللون الأسود المطفي على الزاوية الخارجية لعينيها، وعلى خط الرموش السفلي، لزيادة بريق عينيها، مع وضع أحمر شفاه بلون بشرتها نفسه، للفت الأنظار إلى روعة عينيها.
vanessa hudgens: تستخدم اللون الأخضر المعدني مع الكحل الثقيل لإبراز جمال عينيها وحجمهما الواسع، حيث تضع اللون الأخضر فوق عينيها، وعلى خط الرموش السفلي، بعدها تضع الكحل الأسود الثقيل داخل عينيها "من الداخل"، مع تطبيق الماسكرا السوداء الثقيلة.
olivia munn: تعشق استخدام الألوان المعدنية على شفتيها، حيث تقوم بوضع اللون الأحمر الثقيل عليهما مع ترك عينيها من دون مكياج، ما عدا الماسكرا.
issa rae: هي من أكثر النجمات جرأة سواء في وضع المكياج، أو في اعتماد تسريحات شعر مميزة، حيث تستخدم اللون الأزرق الزاهي فوق عينيها، مع وضع كحل أبيض داخلهما، وتطبيق الماسكرا السوداء الغامقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X