"مين الأول" يسلّم وائل جائزته وإليسا تغيب بداعي المرض

12 صور

بات برنامج "مين الأول" الذي يقدّمه الزميل "تمام بليق"، عبر إذاعة "ميلودي أف أم" محطة سنويّة لتكريم النّجوم في لبنان،كما بات البرنامج يتمتع بثقة الجمهور، خصوصاً أنّ المنافسة على لقب "مين الأول" تحصل عن طريق الاتصالات الهاتفيّة، لا عبر الإنترنت أو أيّ طريقة أخرى.
حفلة توزيع الجوائز أقيمت في فندق "لو رويال" ــ ضبية، وضمّت كلّ الشخصيّات الفنيّة والإعلاميّة والسياسيّة التي فازت باستفتاء برنامج "مين الأول" لعام 2012، وتوّجها بحضور الفنّان وائل كفوري المحبب. لكنّ إليسا ـ برغم فوزها بالاستفتاء ـ كأفضل فنّانة لبنانيّة تغيّبت عن الحفلة بسبب المرض، واستلم الجائزة نيابة عنها مدير أعمالها أمين أبي ياغي.
الإعلامي تمام بليق، مقدم برنامج "مين الأول"، دافع في حديث لـ"سيدتي نت" عن استفتاء برنامجه، معتبراً أنّ البرنامج نجح، لأنّه يقوم على المصداقيّة والاحترافيّة في العمل.
وائل كفوري: لم أصوّر الكليب هذا العام
الفنّان وائل كفوري فاز بجائزة أفضل فنّان لبنانيّ وحضر إلى الحفل، حيث أعرب عن سعادته بهذا التكريم، وشكر محبيه لتصويتهم له. كما كشف لـ"سيدتي نت" عن أنّه "لن يتم تصوير الكليب الذي كان اتفق عليه مع المخرج سعيد الماروق وأنه بصدد التحضير للألبوم الجديد، ومن الممكن أن يقوم بتصوير الكليب في عام 2014".
نيكول سابا: أنا بنت الحرب
والتقت "سيدتي نت" الفنّانة نيكول سابا التي أكدت إنّها لا تخاف مما يجري في مصر، وهي ابنة الحرب اللبنانيّة، وباتت معتادة على ما يحصل، وقلبها قوي".
ولفتت نيكول إلى ان فيلمها مع الممثل أحمد مكي "أبو النيل" شارف على الإنتهاء، وسيكون في الصالات العربيّة مطلع الصيف. كما أشارت إلى أنّها تقوم بتحضير مسلسل رمضانيّ جديد بعنوان "العقرب" مع الممثل منذر رياحنة، ومن إخراج نادر جلال.
يوسف الخال: لا نلتقي كممثلين
الممثل يوسف الخال الذي فاز بجائزة أفضل ممثل لبنانيّ، أعرب عن سعادته بهذا التكريم ولقائه بزملائه الممثلين،" خاصة وأن الوقت لا يسمح لهم بلقاء بعضهم البعض".
وعن مسلسل "جذور" الذي بدأ تصويره، منذ فترة، قال: "العمل بات نصف جاهز، وسينتهي قريباً، كما كشف عن تحضير مسلسل جديد يُدعى "أشرقت الشمس". وهو من كتابة منى طايع.
ماغي بو غصن: أفرح وأبكي عندما أكرّم
أما لقب أفضل ممثلة لبنانيّة فكان من نصيب الممثلة ماغي بو غصن، التي عبرت عن سعادتها بجائزة "ديو الغرام" التي حصل عليها المسلسل، مشيرة إلى أنّها تفرح وتبكي عندما يتمّ تكريمها. قائلة: "هذا يُعطيني مسؤوليّة أكبر، عند تقديم أيّ أعمال جديدة".
منى أبو حمزة: جائزة غالية على قلبي
الإعلاميّة منى أبو حمزة، التي تقوم بتقديم برنامج "حديث البلد"، فازت بجائزة أفضل إعلاميّة.وقد عبّرت لـ"سيدتي نت"عن سعادتها بهذا التكريم، وبحصولها للمرّة الرابعة على هذه الجائزة التي تأتي من خلال تصويت الجمهور، وبشكل شفّاف. كما تعكس محبة الناس ما يجعلها غالية على قلبها.