عروس سيدتي /زفاف المشاهير

أهم 5 أعراس لسنة 2017

زفاف فيكتوريا سوروفسكي
زفاف بيبا ميدلتون
زفاف فيكتوريا سوروفسكي
زفاف ليونيل ميسي
زفاف فيكتوريا سوروفسكي
زفاف سيرينا ويليامز
زفاف ليونيل ميسي
زفاف فيكتوريا سوروفسكي
زفاف أمير هانوفر

شاهدنا هذا العام الكثير من الأعراس التي تميزت بفخامتها والميزانيات الضخمة التي رُصدت لها، من جهة أخرى لم يشهد عالم المشاهير أعراسًا ضخمة ومهمّة هذه السنة. لنعد أشهرًا قليلة إلى الوراء، ونسترجع بالصور من تزوج من مشاهير العالم هذا العام، وأحدث زفافه ضجة في وسائل الإعلام:
 

زفاف بيبا ميدلتون:

تصدرت أخبار الصحف والمواقع الإلكترونية أخبار زفاف بيبا ميدلتون، الذي جرت مراسمه في شهر ايار/مايو من العام الحالي، وفي هذا السياق نُشر العديد من الأرقام التي تكشف المبالغ الخيالية التي أنفقها الزوج جايمس ماثيو لزواجه من شقيقة دوقة كامبردج كيت ميدلتون.
فالعروس التي ارتدت فستان زفاف ناعمًا بتصميم محتشم جدًّا، ومزيّنًا بقماش الدانتيل، مع طرحة ناعمة خالية من التطريزات، وزينت تسريحتها بتاجٍ ناعم. كلّف فستان زفاف العروس أكثر من 40 ألف يورو، وهو من تصميم جيلز ديكون، أما خاتم زفاف بيبا ميدلتون وبحسب الأرقام التي كُشفت، بلغ سعره حوالى 200 ألف يورو. واستحق هذا الزفاف لقب الزفاف الملوكي.
 

ميرندا كير:


أقيم حفل زفاف عارضة الأزياء ميرندا كير على مؤسس تطبيق "سناب شات" ايفان سبيغل، بعيدًا عن الإعلام، وفي الباحة الخلفية للمنزل، لكن بعد فترة كشفت كير عن صور زفافها التي أحدثت ضجة واسعة، نسبة لجمال اطلالتها وأناقة فستان زفافها، وتصدرت صور الزفاف مجلة "فوغ". وقد أظهرت الصور الفستان الذي ارتدته ميرندا، وهو من مجموعة هوت كوتور ديور الذي صممته Maria GraziaChiuri، وهو من الحرير ومستوحًى من فستان زفاف الأميرة غريس كيلي.
 

زفاف ليونيل ميسي:


تزوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي Lionel Messi من حبيبته أنتونيلا روكوزو Antonella Roccuzzo، في حفل ضخم أقيم داخل كازينو وفندق في مدينة Rosario، بحضور الأهل والأصدقاء ونجوم كرة القدم العالميين. وبحسب صحيفة الـ Daily mail البريطانية، فقد حضر الحفل 260 شخصًا، وقبل يومين من موعد الزفاف وصل نجوم كرة القدم الى المدينة المقصودة على متن 12 طائرة خاصة، ونزلوا في الفندق نفسه الذي أقيم فيه حفل الزفاف، حيث حُجزت غرفه بالكامل من أجل المدعوين. فستان الزفاف المميز الذي أطلت به أنتونيلا (29 عامًا)، حمل توقيع المصممة العالمية Rosa Clara، بينما ارتدى ميسي بدلة من تصميم دار Armani الشهيرة.
 

زفاف فيكتوريا سواروفسكي:


تزوجت المغنية النمساوية فيكتوريا سواروفسكي، وابنة صاحب شركة سواروفسكي العالمية المتخصصة بأحجار الكريستال، من شريكها ويرنير مورز Werner Mürz وسط حضور وجوه فنية واجتماعية . وحدثت مراسم الزفاف في مدينة ترييستي في إيطاليا بحضور 250 شخصًا.
تألقت العروس بفستان زفاف مزين بأكثر من 500 ألف حبة سواروفسكي، وبلغ وزنه 46 كيلوغرامًا، من تصميم مايكل كنكو Michael Cinco وأُكمل الفستان بذيل بلغ طوله 8 أمتار، واختارت العروس حذاءًا مرصّعًا بالسواروفسكي من ماركة جيمي شو Jimmy Choo.
 

زفاف أمير هانوفر:

 

تزوج أمير هانوفر إرنست جونيور، من حبيبته مصممة الأزياء الروسية إيكاترينا ماليشيفا، في حفل زفاف ضخم وأسطوري.
الأمير البالغ من العمر 33 عامًا جمعته علاقة عاطفية بزوجته طوال 6 سنوات، وعاشا معًا في العاصمة البريطانية لندن فترة طويلة.
وتسبّب هذا الزفاف بضجة كبيرة تعود لعدم موافقة والد العريس، إذ لم يكن موافقًا على زواج ابنه، واشترط عليه إعادة كل ممتلكاته التي أهداه إيّاها في حال الزواج من الشابة الروسية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X