Round Up: مكياج النجمات العربيات على انستقرام 2017

احلام
ميريام فارس
شذى حسون
شيرين عبد الوهاب
نانسي عجرم
هيفا وهبي
اليسا
اصالة
8 صور

تنتشر طرق تطبيق المكياج، والاطلالات الطبيعية، على انستقرام النجمات العربيات، عبر الصور المنشورة يوميًّا على صفحاتهنّ الخاصة، وأظهرت بعض النجمات خلال العام 2017 تغيّرات واضحة في مكياجهنّ. جمعنا لكِ بعض اللحظات الجمالية للنجمات العربيات على انستقرام.


هيفاء وهبي والليوبار: اعتدنا على أجمل الصور التي تنشرها، إضافة الى المكياجات التي تخطف الأنفاس. إلا أنها فاجأتنا في صيف 2017 بصورة بالمكياج الذهبي مع أحمر الشفاه المطابق للون البشرة من وحي ملابسها. وفي الحقيقة فإنّ هيفاء لم تكن موفقة في هذا اللوك، حتى أنّ الصورة بدت قديمة.

1_19.jpg
شذى حسون وقناع البرونزر: تستطيع شذى حسون إظهار تفاصيل وجهها الجميل بالمكياج، إلا أنها بهذه الصورة المرفقة بدت وكأنها تضع قناعًا من البرونزر، حيث إنّ الكثافة في استخدام مستحضرات تأسيس البشرة لم تكن ناجحة.

2_20.jpg
نانسي عجرم جرأة موفقة: انتشرت التعليقات على طبيعية نانسي عجرم واعتمادها المكياج عينه دائمًا، إلى أن أطلّت بالمكياج السموكي الجريء مع الشعر "الويت"، والفستان الأخضر، ما منحها جاذبية لا مثيل لها.


ميريام فارس والمكياج الغليتر: اعتمدت ميريام أيضًا التسريحة عينها التي طبّقتها نانسي عجرم، إلا أنها لم تناسب شكل وجهها. وبالرغم من جمال وموضة المكياج الغليتر، إلا أنه مع هذه التسريحة فقَد جماله وشوّه شكل عينيها.

5_21.jpg
إليسا والريترو: تُعتبر إليسا من النجمات اللواتي لا يعتمدن التغييرات الجذرية في اطلالاتهن، إلا أنّ اللوك الريترو في المكياج والتسريحة، ناسباها كثيرًا وفاجاتنا بأجمل الصور.

8_6.jpg
أحلام وخدعة تكبير العين: تحب أحلام المكياجات القوية، وغالبًا ما كانت تحصل على اطلالة حادة. إلا أنها نشرت صورًا بالأسود والأبيض، مع الشعر الريترو والـ ايلاينر المجنّح، وخدعة الكحل الأبيض لتكبير العين، ما منحها اطلالة كلاسيكية رومانسية دافئة وحنونة.

7_9.jpg
أصالة والمكياج الطبيعي: حاولت أصالة أن تتقرب من متابعيها من خلال هذه الصورة وتبدو طبيعية. إلا أنّ شكل رسم الأيلاينر وطريقة التقاط السلفي ونظرتها، شوّهت جمالها.

6_12.jpg
شيرين عبد الوهاب ومكياج الدمية: فقدت شيرين عبد الوهاب سحرها في هذا المكياج. إذ إنّ المبالغة في تغيير ملامح الوجه بالكونتورينغ، حوّل تأسيس البشرة من سر لإخفاء عيوب الوجه، إلى خدعة لتحويل النجمة إلى دمية.