جمال /شعر وتسريحات

Round up:تسريحات شعر النجمات للعام 2017

تسريحة الكعكة الجديدة على غرار Joan Smalls
الشعر المحلوق
ربطة ذيل الحصان على غرار Gigi Hadid
الشعر المنفوش
Margot Robbie والشعر الويت
اكسسوارات الشعر من وحي Jennifer Lawrence
ربطة ذيل الحصان على غرار Gwen Stefani
تسريحة الريترو مثل Emma Stone
الكعكة الجديدة على غرار Joan Smalls
قصة الغرة على غرار Bella Hadid

انتشرت قصات شعر جديدة في العام 2017، كما ابتُكرت ألوان صبغات غريبة، إضافة إلى تسريحات طبعت بصمة جميلة في عالم الجمال. جمعنا لكِ في هذا الموضوع أجمل أشكال الشعر التي اعتمدتها النجمات في العام 2017، والتي ستبقى من أساسيات الموضة للعام الجديد.

Emma-Stone.jpg
تسريحة الريترو:
يبقى الشعر المموّج من أساسيات الموضة من عام إلى آخر، إلا أنّ طريقة تمويجه تختلف وتتبدل. لكن يمكننا التأكيد أنّ تسريحة الريترو مع التموجات العريضة، والفرق الجانبي وسحب الشعر من جهة نحو الخلف، طبعت عالم الجمال في العام 2017 مع ايما ستون Emma Stone
Margot-Robbie.jpg

الـ " ويت" لوك:
منذ العام الماضي وتسريحة الويت تُعتمد على السجادة الحمراء، إلا أنها انتشرت بكثافة في عالم الجمال عام 2017، حتى أنها أصبحت من أهم التسريحات التي تعتمدها السيدات في السهرات والحفلات.

Bella-Hadid.jpg
قصة التسعينيات:
قصت بيلا حديد Bella Hadid شعرها بمستوى الكتف مع الغرة الأمامية. هذه القصة اشتُهرت في التسعينيات مع الشعر المموج، حيث اعتمدتها الكثير من النجمات. لكنّ حديد جددت قصة الـ" بوب" مع الشعر المنسدل الناعم لاطلالة كلاسيكية. لمحبات الغرة ننصحكنّ بتجربة هذه القصة.

Gigi-Hadid_0.jpg
ربطة ذيل الحصان المبتكرة:
تُعتبر هذه التسريحة الأسهل، ما يجعلها من أهم تسريحات الشعر في كل عام. لكن شهدنا ابتكارات جديدة في اعتمادها عام 2017. إذ يمكن لف الذيل بخصلات الشعر على شكل x أو تسريح الذيل بتموجات ناعمة، أو حتى تطبيق الاكسسوارات الجريئة عند ربطة الذيل. أما الطريقة الأجمل للعام 2017، هي تلك التي اعتمدتها جيجي حديد Gigi Hadid من خلال إخفاء ربطة الشعر بخصلات الشعر وتسريح الذيل على شكل ضفيرة.

Jennifer-Lawrence.jpg
اكسسوارات الزهور:
انتشرت طرق مختلفة لتطبيق الزهور الطبيعية أو المصطنعة على الرأس، مع الشعر المنسدل وحتى المرفوع. هذه الصيحة لم تعد صالحة لشتاء 2018 إلا أنها بالطبع ستتجدد في الصيف المقبل.

الشعر-المحلوق.jpg
الشعر المحلوق:
تحدثنا كثيرًا عن الشعر المحلوق في العام 2017، إلا أنّ طرق تسريحه وتطبيق الاكسسوارات الغريبة معه، حولته إلى صيحة جمالية قوية ستستمر للعام 2018. من أهم نجمات الشعر المحلوق Kate Hudson, Zoe Kravitz, Kristen Stewart, and Cara Delevingne
Joan-Smalls.jpg

غرائب تسريحة الكعكة:
اعتدنا على رؤية تسريحة الكعكة العالية عند النجمات، إلا أنّ جون سمالس Joan Smalls اعتمدتها بشكل لافت من خلال ربط الشعر عند أعلى الرأس، وتقسيم الذيل إلى جزأين ولفّهما بشكل ضفيرة ثنائية ومن ثم تشكيل الكعكة بالضفيرة.

الشعر-المنفوش.jpg
الشعر المنفوش:
لمحبات الاطلالات الطبيعية تبقى هذه التسريحة الأسهل. كما أنها ستمنحكِ اطلالة جريئة ومناسبة للموضة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X