أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

افتتاح إحدى أكبر المتاهات على مستوى العالم في دبي

الطريق الوحيد للخروج هو الدخول
لمحبي المغامرة وحل المشاكل
افتتاح إحدى أكبر المتاهات في دبي
متاهة جمبل

لو كنت مغامر وتهوى حل الشاكل، فإن مدينة دبي تعدكم بمشهد ترفيهي جديد ومختلف، حيث تستعد شركة جمبل الأولى على مستوى العالم في بناء المتاهات داخل المدن وضمن الأماكن المغلقة، المليئة بالمفاجآت، والانعطافات، والتحديات العقلية، لفتح أبوابها إلى عالم الغموض والألغاز في دبي، والتي من شأنها أن تهز المرافق الترفيهية في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال عرض واحد فقط: الطريق الوحيد للخروج هو الدخول.
يقع مركز جمبل آخر شارع الشيخ زايد بالقرب من محطة مترو شرف دي جي. ويقدم تجربة لعب غير تقليدية، وتحتوي على متاهة معقدة تم بناؤها داخل المدينة، ستقوم بإرباك تفكيرك، وستدفعك للاستعانة بكل مهاراتك من خلال سلسلة من التحديات الفكرية والجسدية، التي ستجعل من كل زيارة إلى مركز جمبل مغامرة جديدة ومتميزة بحد ذاتها.
حالما تدخلون إلى متاهة جمبل، سيتوجب عليكم كفرق مؤلفة من ثلاثة إلى ستة أشخاص العمل معاً لعبور متاهة من الغرف الخادعة، التي تحتوي كل منها على تحدي جسدي غير متوقع، أو مسألة فكرية ولغز ينبغي حله.
هذا، وقد تم تصميم كل سلسلة من التحديات المخادعة (أو الجمبلز) بهدف بناء الثقة، والمساعدة على تنمية المهارات الشخصية، وتعزيز روح التعاون، وتشجيع المنافسة الصحية.
وبالإضافة إلى متاهة جمبل الهائلة والرئيسية، فإن مساحة المركز التفاعلية والكبيرة، الممتدة على مساحة 3,500 متر مربع، تحتضن سلسلة من غرف العرض الفريدة من نوعها، وغرف الشركات التفاعلية، إلى جانب مخبز ومقهى "فرينش بيكري" الشهير الذي يقدم المشروبات والطعام في المكان، ما سيجعل المكان وجهة مثالية للاحتفال بأعياد الميلاد، والمناسبات الكبيرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X