قصر عازف فرقة "ميتاليكا" للبيع مقابل 13 مليون دولار أمريكي

قصر كيرك هاميت Kirk Hammett معروض للبيع، مقابل 13 مليون دولار أمريكي
الهدوء يُسيطر على أجواء غرفة نوم كيرك هاميت Kirk Hammett الرئيسة
لقطة لغرفة المعيشة، في قصر كيرك هاميت Kirk Hammett
البساطة تصف غرفة الطعام، في قصر كيرك هاميت Kirk Hammett
في قصر كيرك هاميت Kirk Hammett، تؤثِّث المفروشات الـ"مودرن" الصالون
قصر كيرك هاميت Kirk Hammett يرتدي حلَّة نيوكلاسيكيَّة
في قصر كيرك هاميت Kirk Hammett، يحظى المطبخ بمساحة رحبة
غرفة معيشة عائليَّة، في قصر كيرك هاميت Kirk Hammett
في حمَّام قصر كيرك هاميت Kirk Hammett، يلعب الأخضر دور البطولة
إطلالة على المدخل، في قصر كيرك هاميت Kirk Hammett
عازف الغيتار في فرقة "ميتاليكا" Metallica كيرك هاميت Kirk Hammett
مساحة قصر كيرك هاميت Kirk Hammett تبلغ 400 متر مربع
13 صور

أعاد عازف الغيتار في فرقة "ميتاليكا"Metallica كيرك هاميت Kirk Hammett عرض قصره الواقع قبالة البحر في "سان فرانسيسكو" للبيع، مُقابل 13 مليون دولار أمريكي، بعد فشله في جذب المشترين فى السنة الماضية، عندما طلب 16 مليون دولار أمريكي. إشارة إلى أنَّ هاميت اشترى العقار في سنة 2005 بمبلغ 5.7 مليون دولار أمريكي.

تبلغ مساحة العقار 400 متر مربع، مع الإشارة إلى أنَّ إطلالته على المحيط ترفع من قيمته. 
يرتدي البناء حلَّة نيوكلاسيكيَّة؛ بعد الطرق على البوَّابة الحديد الزرقاء، يلج الزائر إلى مساحة ذات "ديكورات" تقليديَّة تتمثَّل في الأرضيَّة المكسوَّة ببلاط مزركش، وجانب السلَّم الداخلي المُعدِّ من الحديد المطروق (فير فورجيه)، ترتاح عند أسفله تحفة جاذبة للأنظار. وعلى خلاف التصميم الخارجي للبناء النيوكلاسيكي، يحلُّ الطراز الـ"مودرن" في الصالون المفتوح على ركن الطعام، والمؤثَّث بأريكة وثيرة، في مُقابل مرآة ضخمة تكاد تغطِّي الجدار بالكامل، وتُساهم في إضفاء المزيد من الرحابة في المساحة المكشوفة على ركن الموسيقى، الذي يحضن آلة البيانو الضخمة.
تبدو غرفة الطعام من ناحيتها، بسيطة في تصميمها، إذ تقتصر مُكوِّناتها على طاولة مستطيلة تحوطها الكراسي المُغطَّاة بالجلد الأسود. وفي المكان، تُشرف الواجهات المُعدَّة من الزجاج الشفَّاف، على مشاهد خلَّابة. أمَّا غرفة المعيشة فتحظى بمساحة مستطيلة. وقوامها: أريكة وثيرة تمتدُّ على الجدار الرئيس بالكامل، تتقدَّمها سجادة مشغولة بالفرو، وتعلوها لوحة يُشارك اللون الأحمر الحيوي في إعدادها، ما يكسر من حدَّة الألوان الداكنة التي تتردَّد على قطع الأثاث. وتنعم غرفة المعيشة العائليَّة بفتحة في السقف إلى جانب النوافذ، لتستقبل أكبر كمٍّ من الضوء الطبيعي، الذي يبعث الشعور بالنشاط والأمل.
من جهةٍ ثانيةٍ، تتوسَّط "جزيرة" مساحة المطبخ الرحبة، التي تزخر بالخزائن والجوارير المدمجة ضمنها، كما تبدو الأسطح لافتة في تصميمها المُلوَّن. ويتواءم الديكور السائد في غرفة النوم الرئيسة وذلك الطاغي على أجزاء المنزل الأخرى، لناحية الألوان، إذ تحكم الأناقة مكوِّناتها، حيث يبدو السرير المزدوج نقطة الارتكاز فيها. ويلعب اللون الأخضر دور البطولة في الحمَّام الرئيس.

شاركونا تعليقاتكم...