جمال /أظافر

مناكير مات بألوان جريئة وأشكال مميزة

مناكير جديد
الأسود والذهبي
الأسود المات مع خط مستقيم مائل ولامع
الفسيفساء الأبيض والأزرق
الرمادي المنقط بالوردي
مناكير الثلاثة ألوان
الأحمر الياقوتي
نصف قمر

على رغم أن المناكير اللامع يحتل حيزاً واسعاً من موضة 2018، إلا أن المناكير الناشف أو المات، ما زال أيضاً موضة أساسية ومهمة، وبما أننا على أبواب الاحتفال برأس السنة وأخذ العطلات والتمتع بأوقات مميزة، سنقدم إليك في ما يلي، أشكالاً مميزة ومختلفة لـ تزيين أظافرك بالمناكير المات، لتكملي طلّتك وتلفتي الأنظار.

- الفسيفساء الأبيض والأزرق: إنه أسلوب معقد ومميز جداً في الوقت ذاته، وملائم جداً لأيام الأعياد والعطلات. طبقي في البداية الطلاء الأبيض، من ثم ارسمي بـ المناكير الأزرق رسمة الفسيفساء.


- الرمادي المنقط بالوردي: هو أسلوب أنثوي بامتياز ولافت، ملائم للأيام العادية كما السهرات. طبّقي المناكير باللون الرمادي الداكن المات، ومن ثم ضعي تحت الزاوية الداخلية للظفر نقطة صغيرة بالمناكير الزهري الفاتح، وذلك بواسطة أداة مخصصة لذلك.


- الأحمر الياقوتي: كما أن أحمر الشفاه الأحمر يمنحك القوة والثقة، كذلك تكمن في الأظافر المطلية بالـ مناكير الأحمر الياقوتي القوة والجرأة. ليس عليك إلا تلوين أظافرك بطبقتين من المناكير الأحمر الياقوتي الناشف.


- الأسود المات مع خط مستقيم مائل ولامع: إن كنت تبحثين عن لوك أظافر أنيق ولافت ومناسب للاحتفالات، طبقي المناكير الأسود الناشف على كامل أظافرك، من ثم ارسمي بالأسود اللامع خطاً مستقيماً مائلاً عند الزاوية الداخلية للظفر.


- مناكير الثلاثة ألوان: إنه تصميم أنيق، عبارة عن مزيج ثلاثة ألوان، هي: الذهبي والأبيض والأسود، مما يجعل أظافرك بارزة. طبقي أولاً، المناكير الأبيض على كامل الظفر، ثم الأسود على طريقة الفرنش، ومن ثم الذهبي بشكل دائري في الزاوية الداخلية للظفر.


- الأسود والذهبي: إنه تصميم سهل ومميز، ملائم جداً لصاحبات الشخصية الغامضة والجريئة. ليس عليك إلا تطبيق المناكير الأسود الناشف على كامل أظافرك، ومن ثم طبقي المناكير الذهبي على طريقة الفرنش.


- نصف قمر: هذا الأسلوب في تطبيق المناكير سهل وشبابي ومميز، ليس عليك إلا رسم نصف قمر بالمناكير الأسود الناشف عند الزاوية الداخلية للظفر، وترك باقي الظفر مكشوفاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X