اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مصادر مقربة من سهيلة بن لشهب لـ "سيدتي نت": موعد الزفاف مؤجل

سهيلة بن لشهب
سهيلة بن لشهب
سهيلة بن لشهب
سهيلة بن لشهب وخطيبها الملحن محمد فخري
5 صور

ما زال خبر خطوبة نجمة "ستار أكاديمي" سهيلة بن لشهب على الملحن المصري محمد فخراني، يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شكّل هذا الخبر مفاجأة غير منتظرة لمحبيها، خصوصًا وأنه تزامن وإحياء سهيلة لعيد ميلادها بمصر.


مصادر مقربة من سهيلة كشفت لـ"سيدتي نت"، أنّ طلب يد محمد لسهيلة كان مفاجأة للعائلة، وقامت أخت محمد بطلب يد سهيلة خلال وجودها في مصر مع والدتها، إلا أنّ عائلة سهيلة ترفض التطرق إلى موعد الزفاف في الوقت الحالي، إلى حين إتمام الخطوبة بشكل رسمي في بلد سهيلة بالجزائر.

وكانت سهيلة قد صرحت في حوار سابق مع "سيدتي" خلال استضافتها في "الاستوديو" في بيروت منذ حوالى 10 أشهر، أنها ستصبح عروسًا، ولكن لم يكن أحد يتوقع أن تصبح هذه المزحة حقيقة، وكانت هناك رغبة من القرّاء الذين استغلوا وجود سهيلة "لايف" معهم، للتطرّق إلى حياتها الخاصة، وما إذا كانت هناك قصة حب في حياتها؟ إلا أنّ سهيلة أبقت هذا الباب مغلقًا، واعتبرته جزءًا من حياتها الخاصة، ولكن في حال ارتبطت في يوم من الأيام لن تخفي هذا الموضوع، وستتشارك بهذه الفرحة مع جمهورها.

وتابعت المصادر لـ"سيدتي نت"، أنّ سهيلة سعيدة بارتباطها بمحمد ومقتنعة بهذا الأمر، وحول ارتباطها المفاجىء وهي ما زالت في بداياتها الفنية قالت المصادر: إنها "لن تدخل مباشرة القفص الذهبي، لأنّ مرحلة الخطوبة ما زالت في بداياتها، وعندما يتم تحديد موعد الزفاف ستكون "سيدتي" أول من يعلم بالخبر".
أما في ما يتعلق بمشوار سهيلة الفني، فقد ذكرت المصادر أنّ "هذا الأمر سيتحدد بعد الخطوبة الرسمية، ولكن لن يقف محمد عائقًا أمام حلم سهيلة بالفن، لاسيّما وأنه هو من أول الداعمين لها".

وبالعودة لخبر الخطوبة، فإنّ الملحن محمد فخراني قام بمفاجأة سهيلة خلال احتفالها بعيد ميلادها، وألبسها خاتم الخطوبة في حضرة والدتها وعدد من أصدقائها، أبرزهم: رنا سماحة، وأحمد حسن رؤول، ومحمد سيراج وغيرهم، لكنّ الخطوبة الرسمية ستكون في منزل بن لشهب بمدينة بو سعادة -مسقط رأسها- خلال الأيام القليلة المقبلة.

شاهدو فيديو من إعلان الخطوبة:

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"