فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ليندسي لوهان تثني على قرار السماح بالسينما في السعودية

Lindsay Lohan
تغريدة Lindsay Lohan عن السعودية
النجمة الأمريكية Lindsay Lohan

يبدو أنّ قرار المملكة العربية السعودية بعودة السماح بتأسيس دور العرض السينمائي، قد لاقى استحسانًا عالميًّا.

فقد عمدت النجمة العالمية ليندسي لوهان Lindsay Lohan إلى إعادة تغريد خبر كانت قد نشرته مجلة نيويورك تايمز، جاء فيه: "أولًا السماح للمرأة بالقيادة، وبعدها إقامة الحفلات الموسيقية، والآن المملكة العربية السعودية تسمح بتأسيس دور العرض السينمائي".

وقد أرفقت النجمة البالغة من العمر 28 عامًا التغريدة بتعليق قالت فيه: "أرجوكم ادعموا هذه الخطوة المميزة، وأنا أتمنى أن أكون جزءًا من هذا الخطوة عبر فيلم #FRAMETHEMOVIE".

وكانت ليندسي لوهان قد صرحت منذ نحو الأسبوع، بأنها سعيدة جدًّا بالعيش في دبي، بعد أن استقرت بشكل دائم هناك.

وفي حديث خاص لها مع DailyMailTV على إثر زيارتها العائلية الولايات المتحدة الأمريكية، قالت ليندسي": أنا جيدة وأشعر حقًّا بالسعادة، في دبي أنا حقًّا في مكان جيد.

وأضافت النجمة أنها تسعى لمنح الأمل للناس المحتاجة له، وهي الآن في صدد التحضير لزيارة إنسانية لمساعدة الناس على الاحتفاظ بالأمل.

ويبدو أنّ وجود ليندسي في الولايات المتحدة في فترة الأعياد للاحتفال مع العائلة، هو مؤشر جيد على أنّ أمورها العائلية أصبحت على أحسن ما يرام، بعد أن كانت قد صرحت منذ سنوات، أنّ والدها مدمن على الكحول وعدائي، حيث إنها ذكرت أيضًا أنها ستحتفل بذكرى الميلاد مع عائلتها كلها هذا العام.

وانتقلت ليندسي للعيش في دبي، بعد أن كانت قد استقرت أعوامًا عدة في لندن، حيث أوضحت حينها أنها في دبي تعيش حياة طبيعية أكثر، وتشعر بالاستقرار والخصوصية، إذ إنها ليست دائمًا تحت ضغط عدسات كاميرات الباباراتزي.

وكشفت النجمة أنها كانت تقرأ مؤخرًا كتابًا يحمل عنوان " The Honeymoon "، وأنها تسعى حاليًّا لتحويله إلى مسسلسل تلفزيوني أو فيلم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X