اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: منى زكي تمارس الرياضة وجمهورها يحذرها من "النحافة" الزائدة

منى زكي
منى زكي تمارس الرياضة
منى زكي وزوجها
تعليق أصالة
منى زكي
تعليقات الجمهور
6 صور

من حق الفنانة منى زكي أن تحتار أمام الرغبات المتناقضة لجمهورها، فبعد أيام قليلة من سخرية البعض لظهورها في حفل افتتاح مهرجان دبي ببروز في البطن "الكرش"، استعانت بجهاز رياضي متخصص لتخفيض الوزن وشاركت جمهورها التجربة مؤكدة أن التدريب لمدة 20 دقيقة فقط على هذا الجهاز يعادل 6 ساعات من الجهد الشاق، وبدلاً من تشجيعها انهالت التعليقات التي تحذرها من "النحافة الزائدة" وأكد البعض أنها فقدت الكثير من جاذبيتها عندما فقدت وزنها المثالي!!

منى شاركت جمهورها عبر موقع انستقرام، صورة لها وهي تمارس الرياضة داخل منزلها عبر جهاز جديد قالت إنه عظيم، وإن التدريب عليه لمدة عشرين دقيقة فقط يعادل 6 ساعات من التدريب الشاق، وعلى الفور انهالت التحذيرات فقالت متابعة تدعى سارة حازم : "الجهاز مميز بالفعل ولكنه يتسبب في انتفاخ عضلة الفخذ وهذا غير محبب للنساء".

كما نبهتها متابعة تدعى دودي لخطورة ممارسة الرياضة عبر الجهاز بدون الحذاء المخصص حتى لا تصاب بخشونة في الركبة، وقالت: "بس لازم حذاء رياضي براند مخصوص للمشي علشان بتأثر علي مفاصل الركب و تُحدث خشونه حال المشي بالشراب أو بدون حذاء".

وقالت معجبة اسمها سارة صالح: "حاولي تخسسي بطنك، كانت باينة اوي في الدريس الأخير، واضافت: جسمك مش محتاج يخس بالعكس يتخن شوية بس بطنك هي اللي ماتتخنش وتخس !!".

وعلقت ياسمين جابر قائلة: "ما تزعليش مني بس انتي شكلك احلى بكتير بدون ما تخسي لانه لما خسيتي جمالك نصه راح انتي وجهك بليق عليه الوزن الطبيعي  لما تخسي بيتغير شكلك كتير !!".

المفاجأة أن المطربة أصالة قامت بالتعليق طلباً لتقليد تجربة منى زكي وسألتها: "عندك بالبيت ولّا باروحي لها ؟ يا أحلى وأطيب رفيقه"، ويبدو أن منى لم تنتبه ولم ترد على السؤال.

منى زكي تحتاج للمزيد من النحافة أم لاستعادة وزنها الطبيعي؟؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"