علي يونس يفتتح أول بوتيك له في بيروت

سعدا انتيباس٬ علي يونس مع الليدي مادونا
المصمّم علي يونس
فريق العمل
روزان الشاعر٬ سعدا انتيباس٬ لما لوند٬ نادين مجذوب
سعدا انتيباس٬ علي يونس٬ دجا حجازي٬ ريتا منصور
مهى سلمى٬ علي يونس٬ رابعة الزيات٬ سعدا انتيباس
جورج خباز ومدعوين
ساندرا رزق٬ سعدا انتيباس٬ علي يونس
سعدا انتيباس٬ علي يونس ووالدته
22 صور

بحضور الأميرة حياة ارسلان٬ السيّدة كارين الجميّل ونخبة من سيّدات المجتمع وخبراء في الموضة ووجوه إعلامية بارزة وأصدقاء٬ افتتحَ المصمّم علي يونس أوّل بوتيك لهُ في وسط بيروت والذي يضمّ أرقى تصاميمه من فساتين الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨ والتي أبهرت الحضور.
المجموعة الجديدة وهي CAPSULE COLLECTION تضمّ اثني عشرة فستاناً من دون فستان عرس٬ فيها روح مصر وكليوباترا٬ ترجمها المصمّم بطريقته الخاصة والمستحدثة وروح الفخامة الملوكية.
استوحيت المجموعة الجديدة للمصمّم علي يونس من فيلم "كليوباترا" لإليزابيت تايلور الذي يأخذنا بالزمن الى مصر القديمة والفراعنة٬ فتستعرض فيه ازيائها المميّزة والمذهبة في تلكَ الحقبة. معظم الأقمشة المستعملة من الـVELVET والـPLISSÉ الذي اشتهرَ فيه الفراعنة٬ ما دفعَ بالمصمّم علي يونس الى استعمالها واعتماد اللون الذهبي واللون الأزرق النيلي واللون الأحمر الغامق والأسود وزهرة اللوتس المشهورة في مصر. وجاءت القصات طويلة وواسعة من الخصر لأنَّ الموضة الفرعونية كانَ يطغو عليها الستايل الروماني كالأثواب بالكتف الواحد٬ الـDRAPPÉ على الصدر٬ القصات التي تأتي ضيقة على الخصر ثمَّ واسعة في الأسفل. كما تتميّز الفساتين بتطريزها الدقيق وبحرفية عالية بكريستال الـSWAROVSKI وأسلاك معدنية مذهبة METAL WIRE GOLD واستعملَ الفرو بالفستان الأحمر الذي صنعَ يدوياً٬ فطغى عليه الطابع الملوكي الراقي.
يمتلك المصمم علي يونس ذوقاً خاصاً وأسلوباً مميّزاً في تصميم الأزياء، وهذا ما بدا واضحاً في تصاميمه لفساتين الهوت كوتور. وكانَ لهُ تعاون مع CEECODE BY CYNTHIA PENNIKIAN لإصدار حقيبتين بإصدار خاصّ PYRAMID PYTHON CLUTCH تتماشيان مع مجموعة فساتين الهوت كوتور.