أزياء /أخبار أزياء

كم تتكلّف كايت ميدلتون وميغان ماركل على إطلالاتهن؟

كايت ميدلتون وميغان ماركل
كايت ميدلتون على الثلج
كايت ميدلتون
كايت ميدلتون وزوجها
ماركل وهاري
كايت ميدلتون

مرة جديدة تثبت دوقة كامبريدج الأميرة كايت ميدلتون Kate Middleton زوجة الأمير ويليام Prince William وخطيبة الأمير هاري Prince Harry ميغان ماركل Megan Markle قدرتهما على جذب انتباه المتابعين والنقاد الصحفيين من خلال إطلالاتهما المميزة والبسيطة.

وقد اتفق المراقبون على أنّ إستراتيجية ميغان ماركل وكيت ميدلتون المبنية على اعتماد أسلوب ثياب أنيق بأسعار معقولة يعدّ أمراً مدهشاً - وانها استراتيجية سياسية رائعة .

فعلى الرغم من أن العائلة المالكة البريطانية لديها ثروة تقدّر بقيمة الملايين، لكن ماركل و ميدلتون اعتمدتا في إطلالاتهما على قطع ملابس بأسعار معقولة من مختلف ماركات الأزياء في إطلالاتهما العامة. وفي حين أن ميدلتون ترتدي نمطاً مستوحى من بريطانيا، وهي تعدّ رمزاً للموضة ، بدأت الأنظار تتجه مؤخراً إلى الأميرة الجديدة التي ستنضم إلى العائلة المالكة والتي أصبحت إطلالاتها تحت المجهر. وقد رصدت ماركل عدة مرات ترتدي من العلامة التجارية ايفرلان. وخلال ألعاب إنفيكتوس في سبتمبر، ارتدت الجينز عالي الخصر بكلفة 68 $ - وحملت حقيبة تبلغ سعرها 165 $ من الجلد البني . كما تم رصدها في حذاء يبلغ 245 دولاراً من ماركة. Artitzia

وخلال حفل افتتاح ألعاب إنفيكتوس، ارتدت فستاناً من أريتزيا يبلغ ثمنه 185 دولاراً. في حين رصدت كيت ميدلتون ترتدي العلامة التجارية للأزياء السريعة الاسبانية المعروفة زارا عدة مرات. اللباس الذي كانت ترتديه لحدث خيري في عام 2011، كان يباع بالتجزئة بأقل من 100 دولار في ذلك الوقت. وقد رصدت ميدلتون أيضاً في العلامة التجارية ريس في مناسبات مختلفة - بما في ذلك عندما التقت عائلة الرئيس الامريكي أوباما خلال زيارته لبريطانيا في عام 2011. ريس، التي تباع فساتينها بمبلغ يتراوح بين 205 $ وتصل إلى 850 $. وغالباً ما ترتدي ميدلتون معاطف من ماركة كريستينا خلال ظروف الطقس السيئة وقد رصدتها الكاميرا ترتدي حذاء ماركة فيريزون جيرسي المبطن الذي يباع بمبلغ 179 دولاراً خلال يوم تدريب في الثلج في عام 2013. وخلال جولة عام 2013 في مدينة هاري بوتر في استوديو وارنر بروس في ليفسدن، انكلترا، ارتدت ميدلتون زياً يبلغ سعره 50 $ وبيع في غضون ساعات بعد ظهورها.

وهذا يثبت أنّ كلا الأميرتين تسعيان لإثبات تواضعهما وإثبات أناقتهما بأبسط الطرق والتي تقربهما أكثر إلى قلوب البريطانيين بدل اعتماد الأسلوب الباذخ والإسراف .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار أزياء

X