عروس سيدتي /فساتين الفرح

أكمام الدانتيل سحر فساتين الزفاف

Vera Wang
Monique Lhuillier
Temperly
فساتين زفاف مزينة بالدانتيل
Zuhair Murad
Pronovias
Delphine Manivet
Ersa Atelier
Ersa Atelier
فساتين زفاف الأميرات من الدانتيل
فساتين زفاف
Monique Lhuillier
Monique Lhuillier
BHLDN
فستان زفاف كيت مدلتون
فساتين زفاف ناعمة
Charlotte Balbier

لو عدنا قليلًا إلى فساتين الزفاف القديمة قبل أكثر من 50 عامًا، لوجدنا أنّ أكمام الدانتيل كانت ميزة تلك الأثواب. تلك الأكمام أشبه بلمسة سحرية تضيف جمالًا وأناقة للعروس، كانت ولاتزال مطلب كل فتاة يوم زفافها. من المعلوم أنّ الأميرات عُرفنَ بأثوابهنّ مع الأكمام الطويلة، لأنها تعطي شياكة لطلة العروس. هنا تمتزج الحشمة مع الأناقة فتظهر الفتاة بكل ثقة. إليكِ بعض التفاصيل حول فساتين الزفاف ذات أكمام الدانتيل.

فساتين للصيف والشتاء: ما يميّز تلك الأثواب أنها تتلاءم مع جميع الفصول. لمسة صغيرة تغيّر كامل الثوب، ويمكن اختيارها طوال السنة.

فساتين تقليدية: لو قلّبنا صور جداتنا وأمهاتنا، لوجدنا أنّ فساتينهنّ كانت مع أكمام طويلة من الدانتيل، لأنّ تلك القصة كانت جزءًا من عاداتنا وتقاليدنا.

فساتين عصرية: مع مرور الوقت عادت الموضة القديمة إلى الواجهة مجددًا، وتحولت الفساتين ذات الأكمام إلى موضة رائجة حاليًّا وتنافست عليها الفتيات.

الأكثر إقبالًا عليها: تستطيع الأكمام أن تبدّل ستايل المرأة كليًّا، وتغطي بعض عيوب قوامها وتحوّل نقاط ضعفها إلى قوة.

تنوّع القصات: تتنوع الأكمام بين الفضفاضة والضيّقة، وذلك بحسب قوام العروس. فالفتاة الطويلة والنحيفة تليق بها الأكمام الواسعة. أما العروس البدينة، فيجب أن تختار أكمامًا متوسطة، كي تخبّىء عيوب يديها.

حاضرة في بال المصممين: نادرًا ما نجد فستان زفاف من دون أكمام، بل هو يتصدّر مجموعات كبار المصممين في العالم، بدءًا من إيلي صعب، وCharlotte Balbier، وزهير مراد، وطوني ورد، وجورج حبيقة.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X