هاتف honor 7X هدية مناسبة في نهاية العام

"هونور 7 اكس" honor 7X يُؤكِّد على مكانته كهاتف ذكي مُبتكر للشباب، فهو يحتوي على كلِّ ما يبحث عنه المهتمُّون بالتقنيَّة في هواتفهم

يُؤكِّد "هونور 7 اكس" honor 7X على مكانته كهاتف ذكي مُبتكر للشباب، فهو يحتوي على كلِّ ما يبحث عنه المهتمُّون بالتقنيَّة في هواتفهم. ويستكمل سلسلة هواتف "هونر اكس"، مُقدِّمًا أفضل ما في قطاع الهواتف الذكيَّة من ابتكار وأداء، بالإضافة إلى السعر وتجربة المستخدم. ويُمثِّل هديَّة مناسبة لعيدي نهاية العام.

تشمل الأسباب، التي تجعل المُستخدم يتوقَّع الأفضل من هاتف honor 7X:
1. الشاشة: تتخطَّى وظيفة الرؤية الكاملة في "هونور 7 اكس" كلَّ الحواجز! الشاشة كاملة الوضوح، وهي بتقنيَّة FHD وبقياس 5.93 بوصة ودقَّة 216 في مقابل 1080 بيكسل، إلى جانب تناسب نادر يبلغ 18:9.

2. الـ"كاميرا" المثاليَّة: يُمكِّن الهاتف من التقاط الصور بوجه يحمل فلتر تاج الزهور، من دون وضع المُستخدم التاج على رأسه فعلًا! وهو مثالي لالتقاط صور الـ"سيلفي" بشكل طبيعي للغاية، مع نمط Face Beauty. وبالإضافة إلى النمط المذكور، طوَّرت "هونر" عددًا من المزايا والأشكال المرحة في الجهاز الجديد، ومن بينها: النمط المضحك والملصقات الجديدة وحركات اليد التي تجعل التقاط صور الـ"سيلفي" أكثر سهولة وتزيد مستوى المتعة. كما يوفِّر الهاتف وظيفة تركيز الكشف التلقائي المرحلي PDAF، الذي يمنح تأثيرات احترافيَّة على الصور.

3. صور احترافيَّة: الـ"كاميرا" الثنائيَّة 2.0 من "هونر" تُحقِّق صورًا ذات جودة استثنائيَّة، فهي تتألَّف من إعدادات 16 ميغابيكسل + 2 ميغابيكسل، وتدعمها وظيفة الكشف التلقائي المرحلي وإضاءة فلاش LED في الجانب الخلفي من الهاتف. أمَّا الـ"كاميرا" الأماميَّة فتُغطِّي 8 ميغابيكسل.
بالإضافة إلى التقاط الصور الرائعة، يتمتَّع الهاتف بأحدث وظيفة للتعرُّف إلى الوجوه. وسواء رغب المُستخدم في تأمين هاتفه برقم تعريف شخصي أو نمط شكلي أو ببصمة الأصبع أو مُجرَّد التعرُّف إلى وجهه، فإنَّ الجهاز يدع له حريَّة انتقاء الأسلوب الأمثل له، في هذا الإطار.

4. أداء قوي: في الهاتف، مُعالج "كيرين 659" Kirin 659 ثماني النواة بتردُّد 2.36 "غيغاهيرتز"، وهو عبارة عن شريحة مًُتخصِّصة طوَّرتها "هونر"، بالإضافة إلى واجهة المستخدم EMUI5.1 مع ذاكرة "رام" سعة 4 "غيغابايت" وسعة تخزين داخليَّة تصل إلى 64 "غيغابايت" و128 "غيغابايت" للتخزين الخارجي. وما تقدَّم يُحقِّق أداءً مدهشًا. كما يعد "هونور 7 اكس" بمتعة لا تتوقَّف، بفضل بطَّاريته بقوَّة 3340 "ملي أمبير" ومعالجه ذي السرعة المذهلة.

_____________________________________
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابطين: https://www.hihonor.com/
متجر السعودية: https://store.hihonor.com/sa/