أزياء /عبايات وأزياء خليجية

عبايات من المخمل لإطلالة دافئة هذا الشتاء

Qabeela
Bouguessa
Jilbabs R Us
Bouguessa
For Restless Sleepers
Qabeela
Alberta Ferretti
Qabeela
Bouguessa
Qabeela
Paul&Joe
Effa
Jilbabs R Us
Creatures of Comfort
Bouguessa
Sincerely Maryam

لم تعد العبايه مقتصرة على التصميم التقليدي المتعارف عليه، بل أصبحت أكثر عصرية ومواكبة لصيحات الموضة، فيمكن أن نرى تصاميم في عروض الأزياء أشبه بالعبايات، وكذلك تقدم مصممات العباءات في العالم العربي موديلات مستوحاة من المصممين العالميين.
في هذا الموسم، قدمت علامة عفة للعبايات، موديل أنيق مفتوح من الأمام، ومصنوع من المخمل، يبدو فاخراً باللون الأسود، وزادته أناقة بالشراشيب من أسفل، وبعد اللمسات المبتكرة بالنجوم الذهبية، كذلك قدمت عبايات قبيلة تصاميم مخملية أنيقة للمرأة العربية.
وكانت المصممة فايزة بوقصة قد سبقتهما في بداية عام 2017 بعبايات مخمل أنيقة، وموديلات مفتوحة من الأمام، مع رابطة طويلة حول الخصر من المخمل أيضاً، واختارت الألوان الداكنة التي تتناسب مع موسم الشتاء، مثل الأخضر، الأزرق، والأسود.
هذه الموديلات المميزة رأينا مثلها في عروض أزياء شتاء 2017، وتحديداً لدى كل من علامات بول آند جو Paul & Joe، وألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، حيث قدمتا العلامتين سترات مخمل طويلة ومفتوحة من الأمام، تتشابه مع العبايات العربية إلى حد كبير.
ويمكن تنسيق العبايات المخمل المفتوحة من الأمام مع كنزات وسراويل، أو مع فساتين طويلة، ويمكن ارتداؤها منفردة من خلال إغلاقها من الأمام بالحزام.
وقد ظهرت الفاشينيستا المحجبة مريم Sincerely Maryam بعبايه مخمل مفتوحة من الأمام من تصميم Jilbabs R Us، ونسقتها في إطلالة نهارية مع كنزة طويلة وسروال جينز.
كذلك رصدنا بعض إطلالات النساء في الشارع خلال أسبوع ميلانو للموضة بفساتين مخمل ذات قصّات محتشمة تناسب المحجبات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X