ميك جاغر ينفصل عن حبيبته العشرينية

ميك جاغر
المغني ميك جاغر
ميك جاغر ينفصل عن حبيبته
3 صور

انفصل مغني الروك البريطاني ميك جاغر Mick Jagger، البالغ من العمر 74 عاماً عن حبيبته البالغة من العمر 22 عاماً، لتربية ابنه الثامن الذي ولدته قبل عام راقصة الباليه ميلاني هامريك.



واشتعلت وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة بعد رصد المغني الأسطورة ونجم فرقة "رولينغ ستون" مع المنتجة الشابة نور الفلاح التي تصغره بأكثر من نصف قرن، في باريس بعد حفلة كانت تحييها فرقة الروك، وبعدها طار الإثنان إلى الولايات المتحدة.



لكن مغني الروك قرر بعد عدة أشهر قطع علاقته بنور، ليتفرغ لتربية ابنه بازل الذي يبلغ من العمر سنة واحدة.



وكانت راقصة الباليه ميلاني هامرك قد أنجبت الابن الثامن لجاغر، في أوائل ديسمبر من العام الماضي. وبعد مرور بعض الوقت ترك جاغر ميلاني ودخل في علاقة غرامية مع المنتجة نور الفلاح، لكنه عاد الآن وترك نور ورجع إلى والدة طفله بازيل مرة ثانية.


ما حقيقة ارتباط البريطاني مايك جاغر بـ كويتية تصغره بـ 52 عاماً؟



وعلى الرغم من أن حياة جاغر مليئة بالمغامرات العاطفية، إلا أنه تزوج مرتين رسمياً، الأولى من الممثلة بيانكا جاغر والثانية عارضة الأزياء جيري هول، كما أن لديه ثمانية من الأبناء واحد من بيانكا وأربعة من هولي وثلاثة آخرين خارج مؤسسة الأسرة.



يشار الى أن النجم ميك جاغر أطلق اسم Deveraux Octavian Basil Jagger على ابنه الثامن الذي رزق به من حبيبته راقصة الباليه الأمريكية.



وقد نشرت ابنة ميك وتدعى Elizabeth Jagger الصورة الأولى للطفل مع تعليق كتبت فيه " أخي الجميل الصغير".

 

الصورة الأولى لابن ميك جاغر