جمال /مكياجك

اكسسوارات لـ مكياج عيون خطوة بخطوة

اجدد صيحات مكياج العيون
اسنخدام الأحجار لتزيين الوجه
تطبيق السوارفسكي على العين
مكياج عيون مع حبوب السواروفسكي
اسنخدام الأحجار لتزيين الوجه
مكياج عيون مع حبوب السواروفسكي
تطبيق السوارفسكي على العين
مكياج مع حبوب الكريستال

انتشرت طريقة جديدة لتزيين الوجه في آخر صيحات مكياج العين. حيث شهدنا استخدامًا كثيفًا للأحجار اللامعة كالسواروفسكي، أو الكريستال مع المكياج، ولا سيّما على العين. انتقلت هذه الموضة من العروض العالمية إلى صور النجمات ومحبات الغرابة على انستقرام. لكنّ هذا الابتكار أصبح جزءًا أساسيًّا من مكياج العيون للعام 2018 ليس فقط في السهرات وإنما أيضًا ليومياتكِ العادية.
تعددت طرق استخدام الأحجار اللامعة كاسسوار على العين. إذ يمكنكِ تطبيق القليل من الأحجار تحت خط الرموش عند الجفن، مع مكياج طبيعي، لإضافة التميّز والجاذبية إلى اطلالاتكِ اليومية. كما انتشرت طريقة تطبيق السواروفسكي على شكل أيلاينر مجنح عند الجفن العلوي المتحرك، للسهرات. ولكل محبات الغرابة يمكنكنّ تطبيق حبوب الستراس بشكل متناثر، ليس فقط على العين وإنما على الوجه أيضًا.
تابعي الصور لاكتشاف أجمل أشكال تزيين العين بالحبوب اللامعة. لكن قبل اختيار الشكل الذي تريدين اعتماده، إليكِ طريقة تطبيق الأحجار على الوجه خطوة بخطوة:
الخطوة 1: اغسلي وجهكِ جيدًا، وجفّفي بشرتكِ بمنشفة ناعمة. من ثم طبّقي السيروم وكريم الترطيب اليومي الذي تستخدمينه. دعي بشرتكِ تمتص المرطب جيدًا قبل تأسيس البشرة، لإخفاء كل العيوب بالكونسيلر وكريم الأساس. تُعتبر هذه الخطوة أساسية قبل تطبيق أي مكياج، ولا سيّما اكسسوارات الوجه. إذ إنك بحاجة إلى بشرة نقية ومشرقة لتظهر لمعية الحبوب.
الخطوة 2: ضعي نقاطًا على المناطق التي تريدين تزيينها، بواسطة قلم تحديد الشفاه بلون نيود، للتأكد من الرسمة التي تريدين إنشاءها قبل استخدام الغراء.
الخطوة 3: طبّقي نقطة صغيرة من لاصق الرموش المستعارة، على عود خشبي، ثم ضعي اللاصق على المنطقة التي تريدين تزيينها. اتركي اللاصق لمدة 20 ثانية.
الخطوة 4: استخدمي ملقط الحواجب لالتقاط حبة السواروفسكي التي تريدين تطبيقها وضعيها فوق الغراء. اضغطي على الحبة بواسطة العود الخشبي لمدة 10 ثوانٍ.
الخطوة 5: تابعي تطبيق الحبوب على النقاط التي حددتِها من قبل بالطريقة عينها.
ملاحظة: عندما تريدين إزالة الحبوب اقرئي جيدًا عن كيفية إزالة الغراء الذي استخدمتِه. إذ يمكن إزالة البعض بالماء، لكنّ هناك نوعية من اللاصق تحتاج إلى مزيل خاص.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X