عروس 2018: اختاري خواتم زفاف بأحجار صغيرة ملونة

خواتم زفاف بأحجار صغيرة ملونة
خواتم زفاف مميزة
خواتم زفاف 2018
خواتم زفاف ملونة
عروس2018
دبل عروس
دبل زفاف عروس 2017
خواتم زفاف عروس 2018
خواتم زفاف بأحجار صغيرة ملونة
خواتم زفاف مميزة
صور دبل زفاف
12 صور

بعيدًا عن خاتم الزفاف التقليدي المتعارف عليه، برزت في السنوات الخمس الأخيرة موضة الخواتم الملونة. تلك الخواتم التي تجذب الانتباه بألوانها ولمعانها، احتلت صدارة الاهتمام لدى العروس. لكنّ تلك الموديلات تحتاج إلى شخصية قوية لاختياره، إضافة إلى ذوق رفيع في الموضة. إليكِ بعض التفاصيل حول تلك الخواتم.
- بعيدًا عن اللون الذهبي: قد تشعر بعض النساء بالملل من خاتم الزفاف المتعارف عليه، والذي يكون ذهبي اللون. لذلك تبتعد العروس عن ذلك اللون كليًّا، وتلجأ نحو الأزرق والأخضر أو الأصفر. تشكيلة واسعة من الألوان والمواد المصنوعة منها، وذلك بحسب ذوق العروس.
- الياقوت والماس: تتعدد المواد التي تُصنع منها تلك الخواتم، لكنّ أبرزها أحجار الياقوت التي تتميّز بلونها وشكلها. كذلك حبات الماس اللمّاعة التي تفضّلها العروس.
- تصاميم ناعمة: تلك الخواتم غالبًا ما يكون تصميمها ناعمًا وليس ضخمًا، ومهمّتها الأولى هي إبراز يد المرأة بشكل لافت لتصبح حديث الناس. قد تكون الخواتم بتصاميم مميزة، منها على شكل فراشة ناعمة، أو خاتم زفاف عادي يتوسطه حبّة ملونة في الوسط.
- العديد من الأحجار: قد يوجد العديد من الأحجار في خاتم واحد، وذلك بحسب ميزانية الثنائي. الألوان قد تكون بدرجات متفاوتة، مثلًا بين الموف الفاتح والغامق والأخضر.
- بين الخواتم العريضة والرفيعة: تلك الأحجار الجميلة قد تكون داخل خاتم عريض أو رفيع، وذلك بحسب شكل إصبع العروس. للعروس الطويلة قد تختار الخاتم الضخم والبارز، أما القصيرة فيمكنها ارتداء خاتم ناعم وصغير.