فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد أن عادت إلى جاستين بيبر..الخلافات تشتعل بين سيلينا غوميز ووالدتها

Mandy Teefey مع ابنتها Selena Gomez
الصورة التي نشرتها Mandy Teefey
Selena Gomez مع شقيقتها الراحلة
Selena Gomez&Justin Bieber

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أنّ ماندي تيفاي Mandy Teefey والدة النجمة العالمية سيلينا غوميز Selena Gomez قد دخلت إلى المستشفى لإجراء الفحوص اللازمة، بعد تعرّضها لوعكة صحية على إثر دخولها في شجار مع ابنتها سيلينا، بسبب عودة الأخيرة إلى حبيبها السابق جاستين بيبر Justin Bieber.

وجاء في التقارير، أنّ عائلة سيلينا غير راضية أبدًا عن عودتها إلى حبيبها، بخاصة بعد كل الأذى الذي ألحقه بها عندما انفصلا عام 2014.

وقد اتخذت العائلة قرارًا يقضي بعدم التواصل مع جاستين أبدًا، وفي السياق عينه، وبعد أن شعرت ماندي أنّ العلاقة هذه المرة بدأت تأخذ منحًى جدّيًا، حاولت منع ابنتها من ذلك، ما تسبب بشجار حادّ بينهما نُقلت على إثره إلى المستشفى.

وفي المقابل ذكر بعض المجلات أنّ موضوع جاستين ليس السبب الوحيد في دخول ماندي إلى المستشفى، بل إنها اتخذت قرار الخضوع للفحوص والصور، لأنها تمر بفترة صعبة على المستوى النفسي.

ولكن ما يؤكد فرضية الشجار الذي حصل بينها وبين سيلينا، هو أنّ النجمة ووالدتها توقفتا عن متابعة بعضهما على انستقرام، وبذلك فإنّ علاقتهما قد قُطعت في العالم الافتراضي، ما يعني أنهما على خلاف في الواقع.

وقد نقل مصدر مقرب من النجم جاستين بيبر، أنه يشعر بالحزن لأنّ والدة حبيبته ليست بصحة جيدة حاليًّا، كما أنه يعرف بأنّ عائلتها لا تريده أن يكون في حياتها، إلا أنه سيسعى جاهدًا هذه المرة ليثبت نفسه أمامهم.

يُذكر أنّ ماندي تيفاي كانت قد نشرت صورة لابنتها سكارليت، شقيقة سيلينا غوميز، التي كانت قد توفيت عام 2011 بعد أن تعرضت للإجهاض، وشكرت جميع من تذكّر ابنتها في 17 ديسمبر 2017، أي الذكرى السادسة لرحيلها.

يشار إلى أنّ ماندي تيفاي كانت قد انفصلت عن والد سيلينا غوميز، ريكاردو جويل غوميز Ricardo Joel Gomez وتزوجت عام 2006 من براين تيفايBrian Teefey، وقد أنجبت منه ابنتها غراسي عام 2013 أي بعد عامين من وفاة ابنتها سكارليت.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X